الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

واصل نادي الزمالك تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري المصري وذلك بعد تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري.

مواجهة الزمالك وغزل المحلة

وأقيمت مباراة الزمالك وغزل المحلة مساء اليوم السبت على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز، إذ يعد ذلك هو الانتصار السادس للزمالك هذا الموسم بالإضافة إلى هزيمة وتعادل.

وبدأ الزمالك مباراته أمام غزل المحلة بقيادة فنية للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، وبتشكيل مكون من، محمد أبوجبل في حراسة المرمى، بالإضافة إلى رباعي في خط الدفاع مكون من حمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وأحمد فتوح، وفي خط الوسط إمام عاشور، ومحمود عبدالعزيز وأشرف بن شرقي ومصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو، بالإضافة إلى مهاجم وحيد هو التونسي سيف الدين الجزيري.

فوز الفارس الأبيض

وبدأ نادي الزمالك تلك المباراة بمحاولات عديدة وتسديدات من لاعبيه من أجل فرض السيطرة على المباراة وتسجيل الأهداف، وبالفعل نجح مصطفى فتحي في تسجيل هدف الزمالك الأول، ثم أضاف المغربي أشرف بن شرقي الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم الفارس الأبيض بهدفين دون مقابل.

وفي شوط المباراة الثاني واصل لاعبو الفريق الأبيض السيطرة على المباراة إلى أن سجل المغربي محمد أوناجم الهدف الثالث، ثم أضاف أشرف بن شرقي هدفه الثاني، وهدف الزمالك الرابع ليحسم الفريق نقاط المباراة الثلاث وينهي مبارياته قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية بتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 جدول ترتيب الدوري

ورفع نادي الزمالك رصيده إلى النقطة 19 في صدارة بطولة الدوري المصري بعد خوض ثماني مباريات، بينما يأتي في المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 18 نقطة وسيلعب الفريق مباراة يوم الأحد أمام فيوتشر.