التشكيل المتوقع للهلال لمواجهة الفتح في الدوري السعودي للمحترفين

يلتقي نادي الهلال السعودي مع نظيره الفتح ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين، إذ تترقب الجماهير التشكيل المتوقع للهلال وذلك في ظل سعي الفريق للتقدم في جدول ترتيب الدوري واحتلال المركز الأول.

مباراة الهلال والفتح

وتقام مباراة الهلال والفتح في الخامسة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة، السادسة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك فهد بالرياض بمنافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل نادي الهلال تلك المباراة متسلحاً بنجومه من أجل حسم نتيجة مواجهة الفتح لصالحه خاصة أن الفريق يسعى لتعزيز موقفه في جدول ترتيب الدوري السعودي.

التشكيل المتوقع للهلال

لذا سيكون التشكيل المتوقع للهلال كالتالي:

حارس المرمى: عبدالله المعيوف

الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، محمد البريك

وفي الوسط: سالم الدوسري، جوستافو كويلار، محمد جحفلي، لوسيانو فييتو

أما ثنائي الهجوم: بافيتيمبي جوميز، موسى ماريجا

طموح الهلال

وستكون تلك الكتيبة المميزة ما يعول عليه الهلال لتحقيق الفوز على نظيره الفتح خاصة أن الفريق خسر مباراته الماضية أمام غريمه التقليدي نادي النصر.

ويخطط الهلال لتحقيق الفوز في تلك المباراة من أجل تعزيز موقع الفريق في جدول ترتيب الدوري السعودي، إذ يتواجد الهلال في المركز الرابع برصيد 21 نقطة من 12 مباراة لعبها الفريق حتى الآن.

ويطمح الهلال في الوصول للانتصار السادس هذا الموسم بعدما فاز الفريق في خمس مباريات فقط من أصل ١٢ مباراة لعبها الفريق في بطولة الدوري هذا الموسم بالإضافة خسارة وحيدة

يذكر أن مباراة الهلال والفتح سيتم نقلها عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية المخصصة لنقل مباريات الدوري السعودي، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة SSC HD 1.