موعد مباراة وست هام وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 26-12-2021

تترقب الجماهير موعد مباراة وست هام يونايتد وساوثهامبتون والتي تقام ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تقام بين الفريقين في ظل منافساتهما على احتلال مركز متقدم في ترتيب بطولة الدوري.

موعد مباراة وست هام وساوثهامبتون

وتقام مباراة وست هام يونايتد وساوثهامبتون في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد الموافق 26 ديسمبر 2021على ملعب لندن استاديوم معقل نادي وست هام، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة

وستقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس بنقل مباريات الدوري الإنجليزي في تلك الجولة، وبالتحديد بث مباراة وست هام وساوثهامبتون إذ سيتم نقلها عبر باقة القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي beIN sports premium HD.

طموح الفريقين

ويدخل فريق وست هام يونايتد تلك المباراة من أجل مواصلة تقديم أداء مميز ونتائج إيجابية في مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري، من أجل احتلال مركز متقدم في جدول الترتيب لكي يتأهل الفريق إلى بطولة أوروبية كبرى في الموسم الجديد.

على الجانب الآخر لا يختلف طموح فريق ساوثهامبتون كثيراً عن منافسه في مباراة يوم الأحد، إذ يطمح الفريق القادم من مدينة ساوثهامبتون الإنجليزية في الفوز على وست هام من أجل تحسين نتائجه الغير جيدة التي يحققها الفريق في منافسات بطولة الدوري في الفترة الأخيرة.

ويتواجد وست هام في الوقت الحالي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بينما يأتي فريق ساوثهامبتون في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة، وهو المركز الذي لا تطمح إليه جماهير الفريق في الموسم الحالي.

لذا من المتوقع أن تكون تلك المباراة قوية للغاية في ظل طموح الفريقين في تحقيق الانتصار على المنافس في هذه المواجهة.