موعد مباراة برايتون وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 26-12-2021

سيكون فريقي برايتون وبرينتفورد على موعد مع مباراة قوية للغاية فيما بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز إذ ستكون تلك المباراة قوية للغاية نظراً لتقارب مستوى الفريقين.

موعد مباراة برايتون وبرينتفورد

وتقام مباراة برايتون وبرينتفورد في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد الموافق 26 ديسمبر 2021 على ملعب امريكان اكسبريس كوميونتي معقل نادي برايتون، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة للمباراة

وستكون مباراة برايتون وبرينتفورد منقولة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيتم نقل المباراة عبر قناة beIN sports premium HD 1.

مواجهة متقاربة بين برايتون وبرينتفورد

ويدخل نادي برايتون تلك المباراة وعينه على تحقيق الفوز أمام برينتفورد في المباراة التي تقام على ملعبه ووسط جماهيره، كما أن الفريق المتواجد منذ سنوات في الدوري الإنجليزي يسعى لاحتلال مركز متقدم في جدول الترتيب.

على الجانب الآخر فإن الفريق الضيف برينتفورد والصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فإنه يطمح في الخروج من ملعب برايتون بنتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على حظوظه في البقاء بين أندية الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.

وخاض برايتون هذا الموسم 16 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي، لم يحقق الفوز فيها سوى أربع مباريات فقط، وتعادل في ثماني مباريات، وخسر الفريق أربع مباريات، ليحصد 20 نقطة يتواجد بها في المركز الثالث عشر.

أما فريق برينتفورد يمتلك نفس الرصيد من النقاط، ويتواجد في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف عن برايتون، لكن الفريق حقق الفوز في خمس مباريات وتعادل في مثلها، وخسر 6 مباريات.