موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي اليوم الأحد 26-12-2021

يواصل نادي الاتحاد مشواره في بطولة الدوري السعودي وذلك حين يستضيف فريق الاتفاق في موعد مرتقب بين الفريقين في مباراة بمنافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط طموح الفهود في مواصلة السيطرة على صدارة بطولة الدوري.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق

وتقام مباراة الاتحاد والاتفاق مساء يوم الأحد 26 ديسمبر الجاري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك في السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

القنوات الناقلة

وتقوم هذا الموسم شبكة قنوات الرياضية السعودية بنقل منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عبر قنوات خاصة بتلك البطولة، فمن المقرر أن يتم نقل مباراة الاتحاد والاتفاق عبر قناة SSC HD 1 ، و SSC SD 1.

طموح الفريقين

وتعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة للفريقين، لكن الأهمية الأكبر ستكون بالنسبة لجماهير نادي الاتحاد وسط طموحهم في التتويج بلقب الدوري السعودي هذا الموسم بعد غياب فترة طويلة عن منصات التتويج بلقب الدوري.

ويخوض الاتحاد تلك المباراة منتشياً بانتصاراته الثلاث الأخيرة، بعدما خسر الفريق في مباراة وتعادل في مباراة، وذلك ضمن آخر خمس مباريات لعبها الفريق في الدوري السعودي هذا الموسم.

ويحتل الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي وذلك برصيد 26 نقطة، في حين أن المنافس نادي الاتفاق يتواجد في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

ويطمح الفريق في تحقيق الانتصار أو على الأقل التعادل من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب، خاصة وأن الفريق حقق ثلاث انتصارات ضمن آخر 5 مباريات لعبها الفريق في الدوري.