معلومات أول مره تعرفها عن الفنان مراد يلدريم
معلومات أول مره تعرفها عن الفنان مراد يلدريم

مراد يلدريم بطل مسلسل ملكة الليل، اسمه، تاريخ الميلاد، العمر، الديانة، الجنسية، الزوجة، الأبناء، المهنة الفنية، الأفلام والمسلسلات، كلها في تقرير مفصل، فتابعونا.

السيرة الذاتية للفنان مراد يلدريم

ولد الممثل التركي مراد يلدريم في مدينة قونية وعلامة برجه برج الحمل، وأصبح مهتمًا بالموسيقى والدراما في سن مبكرة جدًا، مما دفعه إلى دراسة الدراما في المدرسة الثانوية.

كان والده مدرسًا، وأعطاه دورًا في الدراما المدرسية، وبدأ التمثيل عام 2003.

التعليم في حياة الفنان مراد يلدريم

يحب الفنان التركي مراد يلدريم الأداء كثيرًا، فبعد تخرجه من الجامعة قرر أن يبدأ حياته الخاصة في التمثيل والفن، وأخذ الخطوة الأولى في الأداء من خلال المسرح الجامعي ودخل العمل المسرحي للهواة بعد ثلاث سنوات، لعب دورًا تلفزيونيًا لأول مرة عام 2003، ودخل عالم التمثيل والتلفزيون من خلال زملائه المسرحيين، ونال تقديرًا من قبل الجمهور العربي لدوره في مسلسل “عاصي” ولاقى شهرة واسعة من خلاله.

عائلة الفنان التركي مراد يلدريم

والدة الفنان مراد يلدريم سورية الأصل وتتحدث باللغة العربية، ووالده من ماردين على الحدود بين سوريا والعراق، وانضمت إلى تركيا من خلال اتفاق أنقرة الثاني.

أي أن والده من سوريا، كما تحدث مراد بفخر عن أصله السوري قائلاً: “النصف الأيمن من السوريين، والنصف الأيسر من الأتراك”.
الزواج في حياة الفنان مراد يلدريم.

في عام 2008 تحدثت وسائل الإعلام عن زواج الفنان التركي مراد يلدريم والفنانة التركية برقين تزيوغلو، حيث جمعتهما الدراما التركية الشهيرة “العاصفة” ، وانفصلا في عام 2014.

وتزوج ملكة جمال المغرب مرة أخرى عام 2016، الفنانة إيمان الباني، واستمرت علاقتهما حتى الوقت الحاضر.

مراد يلدريم وأولاده

تحدثت وسائل إعلام ومجلات تركية عن وصول طفل الفنان مراد يلدريم التي حاول إخفاء الخبر عن وسائل الإعلام خوفا من الحسد بعد فقدان الطفل بعد إجهاض زوجته أثناء الحمل العام الماضي، لكن هذا لم يمنعهم من مشاركة الخبر السار مع عائلته، تحدثت الصحف عن عدة حالات إجهاض لزوجته بعد الزواج، لكنهما الآن في انتظار مولود جديد، وهذا الخبر لم يؤكده الفنان مراد يلدريم.