التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في مواجهة فيوتشر بالدوري المصري
موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة هامة هذا الأسبوع أمام فريق فيوتشر، وتترقب الجماهير التشكيل المتوقع للأهلي في تلك المواجهة المؤجلة من منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي وفيوتشر

ويخوض الأهلي مباراته أمام فيوتشر في الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد 26-12-2021 على ملعب استاد الأهلي وي السلام، في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري متفوقاً على جميع منافسيه وذلك برصيد 18 نقطة من الفوز في كافة المباريات التي لعبها هذا الموسم في بطولة الدوري.

طموح الأهلي

ويخطط النادي الأهلي بقيادة المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني لمواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري من أجل الفوز بلقب الدوري الذي خسره في الموسم الماضي لصالح نادي الزمالك.

لذا من المتوقع أن يدفع بيتسو موسيماني بتشكيل قوي للغاية يضم كافة نجوم الفريق من أجل حصد نقاط المباراة التي تجمع المارد الأحمر مع فيوتشر مساء يوم الأحد.

التشكيل المتوقع للأهلي

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي.

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: بدر بانون – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم

خط الوسط: أكرم توفيق – حمدي فتحي – اليو ديانج – علي معلول

خط الهجوم: محمد شريف – محمد مجدي أفشة – بيرسي تاو.

 

 

ويغيب عن الأهلي في تلك المباراة الثنائي عمرو السولية وأيمن أشرف والذين تعرضا للإصابة مؤخراً، ومن المتوقع ألا يكونا متاحين للمشاركة في المباريات في الفترة المقبلة.

فقد أعلن النادي الأهلي غياب عمرو السولية عن المشاركة في التدريبات أو المباريات بسبب إصابته في عضلة السمانة ومن المتوقع أن تمتد فترة غيابه لأكثر من ثلاث أسابيع.

كما أن أيمن أشرف الذي اصيب في بطولة كأس العرب مع منتخب مصر، فلم يتمكن من استكمال مباراة الأهلي والرجاء في كأس السوبر الإفريقي والتي فاز بها النادي الأهلي.