التشكيل المتوقع للزمالك أمام غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز

يلتقي نادي الزمالك مع غزل المحلة في مباراة هامة بالجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، إذ تترقب التشكيل المتوقع للزمالك في تلك المباراة الهامة للفريق في إطار منافسته على لقب بطولة الدوري.

مباراة الزمالك وغزل المحلة

وتقام مباراة الزمالك وغزل المحلة في الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة مساء اليوم السبت 25 ديسمبر الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي بمنافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وسط طموح من الفارس الأبيض في الفوز بتلك المباراة.

ويخوض نادي الزمالك تلك المباراة وعينه على حصد نقاط المباراة الثلاث أمام غزل المحلة في ظل مشواره نحو الحفاظ على لقب الدوري الذي حققه الفريق في الموسم الماضي.

وينافس الزمالك على صدارة بطولة الدوري رفقة ناديي الأهلي وبيراميدز، ويسعى لتحقيق الفوز خاصة وأن الفريق تعادل في مباراة وخسر أخرى في سبع مباريات لعبها الفارس الأبيض حتى الآن.

التشكيل المتوقع للزمالك

وتترقب الجماهير التشكيل المتوقع للزمالك، الذي سيدفع به المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون في مواجهة غزل المحلة التي ستجمع الفريقين يوم السبت المقبل.

ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

حارس المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمود الونش – أحمد فتوح

خط الوسط: محمود عبدالعزيز – إمام عاشور

خط الهجوم: أحمد زيزو – مصطفى فتحي – أشرف بن شرقي – سيف الدين الجزيري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك وغزل المحلة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، وبالتحديد عبر قناة On time sport HD 1.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد ١٦ نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي المتصدر.