الأهلي يعلن مدة غياب عمرو السولية وموقفه من أمم إفريقيا

كشف النادي الأهلي عن مدة غياب عمرو السولية بسبب الإصابة التي تعرض لها قبيل مشاركة الفريق في مباراة السوبر الإفريقي أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي، يوم الأربعاء الماضي.

إصابة عمرو السولية

وكان عمرو السولية في تشكيل الأهلي الأساسي لمباراة الرجاء البيضاوي المغربي يوم الأربعاء الماضي في السوبر الافريقي، لكن تعرض اللاعب للإصابة جعل موسيماني يستبعد السولية من المباراة بتوصية من طبيب الفريق.

تصريحات طبيب الأهلى

وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة تفاصيل الإصابة التي تعرض لها عمرو السولية قبل مباراة الرجاء البيضاوي المغربي والمدة التي يحتاجها اللاعب من أجل الخضوع لبرنامج العلاج الخاص به من أجل الشفاء من تلك الإصابة والعودة للمشاركة في المباريات من جديد.

وقال طبيب النادي الأهلي أن عمرو السولية أصيب بتمزق من الدرجة المتوسطة على مستوى عضلة السمانة، وأن اللاعب قد بدأ بالفعل برنامجه العلاجي وبدايته كانت حصول اللاعب على حقتة بلازما.

وأشار أبوعبلة إلى أن مدة غياب عمرو السولية عن التدريبات والمباريات ستكون على الأقل ثلاث أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب قبل مباراة الرجاء البيضاوي المغربي.

موقف السولية من بطولة كأس الأمم الإفريقية

وبالتالي لن يكون عمرو السولية متاحاً للمشاركة في المباريات مع النادي في منافسات بطولة الدوري خاصة المباراة المقبلة أمام نادي فيوتشر ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري.

 

وقد يكون عمرو السولية خارج قائمة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون في شهر يناير المقبل وذلك بسبب حاجة اللاعب لبرنامج علاجي يمتد نحو ثلاث أسابيع على الأقل.

وبالتالي قد يقوم البرتغالي كارلوس كيروش باستبعاد عمرو السولية من قائمة الفراعنة النهائية في كأس الأمم الإفريقية.