موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 26-12-2021
موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا

يواصل نادي تشيلسي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي حين يحل في موعد مرتقب مع نادي أستون فيلا في المباراة التي يستضيفها ملعب فيلا بارك معقل أستون فيلا وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا

وتقام مباراة تشيلسي وأستون فيلا في السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الاحد 26 ديسمبر 2021 وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة تشيلسي وأستون فيلا عبر قناة bein sports premium 1 وذلك في إطار خطة شبكة قنوات بي ان سبورتس بنقل مباريات بطولة الدوري الإنجليزي.

ويدخل تشيلسي تلك المباراة من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، رفقة أندية مانشستر سيتي وليفربول.

طموح الفريقين

إذ يتواجد تشيلسي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني، وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الأول.

على الجانب الآخر يسعى أستون فيلا لتحقيق الفوز في المباراة التي تقام على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل تعزيز موقف الفريق في جدول بطولة الدوري الإنجليزي.

ويتواجد أستون فيلا في المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، ويطمح الفيلانز بقيادة ستيفن جيرارد في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تعزيز موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري والوصول إلى مراكز المقدمة.

يذكر أن مواجهات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز تقام يوم الأحد المقبل جميعها، بالإضافة إلى مباراة وحيدة يوم الاثنين، فيما تم تأجيل مباراتي ليفربول وليدز، مع واتفورد وولفرهامبتون بسبب تفشي الإصابات بفيروس كورونا.