موعد مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي اليوم الأحد 26-12-2021

يواصل نادي النصر السعودي مشواره في بطولة الدوري وذلك حين يخوض مباراة أمام فريق الحزم الطامح في تقديم أداء مميز وتحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر العالمي في ذلك الموعد الذي يجمع الفريقين في منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة النصر والحزم

وتقام مباراة النصر والحزم في الخامسة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة السادسة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد 26 ديسمبر الجاري على ملعب مرسول بارك معقل الفريق النصراوي في تلك المباراة التي تجمع بينهما في إطار مواجهات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

طموح النصر في حصد لقب الدوري

وتعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة لفريق النصر الذي حقق الفوز في المباراة الماضية أمام نظيره نادي الهلال في المباراة التي كانت مؤجلة بينهما، إذ قاز النصر بهدفين دون رد، إذ يخطط العالمي للتواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي في أقرب وقت.

إذ يحاول فريق النصر لتدارك النتائج الغير جيدة التي يحققها الفريق في الدوري السعودي في الفترة الأخيرة، فقد خسر النصر مباراتين وتعادل في مباراة وفاز في مثلها قبل الفوز على الهلال في المباراة الماضية.

ويملك فريق النصر حتى الآن في رصيد عشرين نقطة يتواجد بها في المركز الخامس في بطولة الدوري، وذلك بفارق ست نقاط عن اتحاد جدة متصدر الدوري في الوقت الحالي.

ترتيب الحزم

لذا يمني فريق مدينة الرياض نفسه بتحقيق الفوز على ملعبه ووسط جماهيره على نظيره نادي الحزم الذي يعاني من نتائج سلبية مؤخراً، فقد خسر أربع مباريات وتعادل في مباراة ضمن آخر خمس مباريات لعبها الفريق في الدوري هذا الموسم.

إذ يحتل فريق الحزم المركز السادس عشر والاخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة