موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري اليوم الأحد 26-12-2021
موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

يستعد النادي الأهلي لمواجهة قوية أمام فريق فيوتشر وذلك ضمن موعد مرتقب لجماهير القلعة الحمراء، في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

وتقام مباراة الأهلي وفيوتشر في الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد الأهلي وي السلام، مساء يوم الأحد 26 ديسمبر 2021، وذلك في إطار المباراة المؤجلة بين الفريقين من منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقوم شبكة أون تايم سبورت بنقل مباراة الأهلي وفيوتشر عبر قناة ON Time Sport HD 1 وذلك في إطار قيام الشبكة بنقل مباريات بطولة الدوري المصري بشكل حصري.

ويدخل النادي الأهلي تلك المباراة من أجل فرض سيطرته على بطولة الدوري المصري الممتاز البطولة المفضلة للمارد الأحمر فقد خاض الفريق 6 مباريات حتى الآن في بطولة الدوري فاز بها جميعاً.

ترتيب الفريقين

ويملك النادي الأهلي 18 نقطة بتحقيق العلامة الكاملة في المباريات التي لعبها هذا الموسم، فقد فاز المارد الأحمر على سموحة، وغزل المحلة، والمقاولون العرب والزمالك والإسماعيلي والبنك الأهلي.

أما فيوتشر الصاعد حديثاً إلى الدوري المصري الممتاز، فيتواجد في المركز الثالث عشر فقد فاز في مباراتين فقط، وتعادل في مباراة وحيدة، وخسر ثلاث مباريات، ويملك الفريق 7 نقاط، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته أمام المارد الأحمر.

ومن المتوقع أن تكون تلك المباراة صعبة بالنسبة لفريق فيوتشر نظراً لفارق الإمكانات الفنية بين الفريقين، لكن سيطمح الفريق في الوصول لأفضل نتيجة ممكنة أمام متصدر بطولة الدوري.

ويخوض المارد الأحمر تلك المباراة بطموح كبير بعد فوز الفريق في بطولة السوبر الإفريقي أمام الرجاء البيضاوي المغربي، إذ يسعى لحصد لقب بطولة الدوري المصري الذي فقده في الموسم الماضي لصالح الزمالك.