موعد مباراة أرسنال ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 26-12-2021
موعد مباراة أرسنال ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 26-12-2021

يخوض نادي أرسنال مباراة هامة أمام فريق نورويتش سيتي والتي تقام في موعد مرتقب بالجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يدخل الفريقان تلك المباراة بحثاً عن تحقيق الفوز وليس غيره.

موعد مباراة أرسنال ونورويتش سيتي

ويأتي موعد مباراة أرسنال ونورويتش سيتي في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب كارو رود معقل نورويتش سيتي مساء يوم الأحد الموافق 26 ديسمبر 2021، في الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة

وستقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس بنقل مباراة أرسنال ونورويتش سيتي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من البريميرليج عبر شبكة قنواتها الخاصة بالدوري الإنجليزي وهي قنوات bein sport premium HD.

ويدخل نادي أرسنال تلك المواجهة التي تقام خارج أرضه من أجل تحقيق الفوز على نظيره نورويتش سيتي، وذلك في إطار حرص الفريق اللندني في تحقيق أفضل النتائج للتقدم في جدول الدوري الإنجليزي.

طموح أرسنال الأوروبي

ويطمح أرسنال ومدربه الإسباني ميكيل أرتيتا في التواجد في المراكز الأربعة الأولى بدوري هذا الموسم، من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

إذ يغيب أرسنال عن المشاركة الأوروبية في تلك البطولة الكبرى مؤخراً ويطمح الفريق في التأهل لتلك البطولة في الموسم المقبل عن طريق التواجد في المركز الرابع على الأقل في دوري هذا الموسم.

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب هذا الموسم برصيد 32 نقطة بعدما خاض الفريق 18 مباراة حتى الآن، فيما يتواجد فريق نورويتش سيتي في المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط فقط بعدما خاض الفريق 17 مباراة وله مباراة مؤجلة.

لذا من المتوقع أن يخوض فريق نورويتش سيتي تلك المباراة بشراسة كبيرة من أجل الخروج بالفوز من ملعبه، أو على الأقل التعادل من أجل الحفاظ على حظوظه في البقاء هذا الموسم.