منتخب المغرب يستبعد بانون وبن شرقي من قائمة كأس الأمم الإفريقية
منتخب المغرب

كشف وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب عن قائمة أسود الأطلس التي تستعد لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون في شهر يناير المقبل.

ومن المقرر أن تقام منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، في شهر يناير المقبل وحتى بداية شهر فبراير المقبل، ويتواجد المنتخب المغربي في المجمولة الثالثة بمنافسات البطولة، رفقة منتخبات غانا وجزر القمر والجابون.

استبعاد بانون وبن شرقي

ولم تشهد قائمة منتخب المغرب التي ستخوض منافسات أمم إفريقي، المدافع بدر بانون لاعب النادي الأهلي، وكذلك أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، ولاعب خط الوسط وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز، كم تم استبعاد حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي بسبب خلافاته مع المدير الفني لمنتخب بلاده,

قائمة منتخب المغرب

وتواجد في قائمة المغرب جميع اللاعبين من الدوريات الأوروبية، ولم يختار لمدير الفني في تلك القائمة سوى، لاعب واحد فقط من الدوري المغربي وهو حارس المرمى أنيش الزنيتي لاعب نادي الرجاء البيضاوي.

وجاءت قائمة المغرب لمنافسات كأس الأمم الإفريقية كالتالي:

حراس المرمى: ياسين بونو لاعب إشبيلية، أنس الزنيتي لاعب الرجاء، منير المحمدي لاعب هااتاي سبور.

وفي الدفاع، أشرف حكيمي، سفيان علاكوش، أدم ماسينا، سفيان الكرواني، جواد ياميق، سفيان شاكالا، رومان سايس، نايف أكرد.

وفي خط الوسط، فيصل فجر، يوسف أملاح، سفيان آمرابط، أيمن برقوق، إلياس شعير، عمراان لوزا، سليم أملاح، عزالدين أوناحي.

أما في خط الهجوم يتواجد لأول مرة الشاب عبدالصمد الزلزولي لاعب برشلونة، ومنير الحدادي، ويوسف النصيري، وسفيان بوفال، وزكريا أبوخلال، وريان ماي، وأيوب الكعبي.

طموح المغاربة

ويعد منتخب المغرب من المنتخبات المرشحة لكي تنافس على لقب كأس الأمم الإفريقية في النسخة المقبلة، وذلك رفقة منتخبات مصر والجزائر وتونس وغانا والكاميرون.