مباراة توتنهام وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 26-12-2021

يستعد فريق توتنهام لخوض مباراة مرتقبة أمام فريق كريستال بالاس وذلك في موعد منتظر بين الفريقين في الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، وسط ترقب من الفريقين للمنافس في تلك المباراة الهامة.

موعد مباراة توتنهام وكريستال بالاس

وتقام مباراة توتنهام وكريستال بالاس في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكه المكرمه مساء يوم الأحد 26-12-2021 واحدة من أبرز ديربيات العاصمة لندن.

القنوات الناقلة

وتقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس بنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، إذ من المقرر أن يتم نقل ذلك اللقاء عبر إحدى قنوات باقة beIN sports premium HD.

طموحات الفريقين

ويدخل فريق توتنهام هوتسبير تلك المباراة من أجل مواصلة تقديم أدائه المميز مع المدرب الجديد أنطونيو كونتي والذي تولى المهمة خلفا للمدرب البرتغالي نونو سانتوس، إذ يريد النادي اللندني التواجد في مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

ويتمسك توتنهام في تلك المباراة بدعم جماهيره الكبير في ظل النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق مؤخراً، فقد فاز توتنهام في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين في آخر خمس مباريات لعبها الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وبتلك النتائج الإيجابية يتواجد فريق العاصمة لندن في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، وتطمح الجماهير أن يتواجد الفريق في المركز الرابع على الأقل هذا الموسم.

على الجانب الآخر يدخل فريق كريستال بالاس تلك المباراة بعدما تدارك الفريق هزائمه الثلاث المتتالية في آخر خمس مباريات لعبها، وذلك بتحقيق الفوز في مباراة والتعادل في مثلها.

ويحتل كريستال بالاس المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، برصيد 20 نقطة، ويطمح في التواجد في مركز متقدم بنهاية الموسم الجاري.