ليفربول يتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة بعد الفوز على ليستر سيتي

تأهل نادي ليفربول إلى نصف نهائي بطولة كأس الرابطة، وذلك بعد المباراة التي جمعت الريدز مع فريق ليستر سيتي ضمن منافسات دور ربع النهائي، وذلك على ملعب أنفيلد معقل ليفربول ووسط جماهيره.

ليفربول يتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة

وأقيمت مباراة ليفربول وليستر سيتي مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على ملعب انفيلد وسط جماهير الريدز.

بدأ ليفربول تلك المباراة بتشكيل يضم العديد من اللاعبين الشباب والبدلاء وذلك بسبب مشاركة الفريق في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وضغط منافسات مباريات الدوري، لذا قرر يورجن كلوب إراحة نجوم الفريق والدفع بلاعبين بدلاء.

وجاء تشكيل الريدز في تلك المباراة مكون من:

كيليهر في حراسة المرمى

الدفاع: برادلي – جو جوميز – بيلي كوميتو – تسيميكاس

الوسط: تايلر مورتون – هندرسون – أوكسلايد تشامبرلين

الهجوم: ويليامز – مينامينو – روبرتو فيرمينو

تفاصيل المباراة

ولم تكن بداية الريدز قوية في تلك المباراة فقد تأخر الفريق في نتيجة المباراة بثلاث أهداف مقابل هدف في الشوط الأول من المباراة، فقد سجل جيمي فاردي هدفين، وماديسون لليستر سيتي، فيما سجل تشامبرلين هدف ليفربول في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ومع بعض التغييرات من جانب المدير الفني يورجن كلوب إذ دفع دييجو جوتا وجيمس ميلنر، وابراهيم كوناتي، ونابي كيتا، ونجحت بالفعل تغييرات يورجن كلوب.

وسجل الريدز هدفين في الشوط الثاني ليتعادل مع ليستر سيتي بثلاث أهداف لكل فريق، جاءت عن كريق دييجو جوتا ومينامينو، ووصلت المباراة إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز في تلك المباراة.

الفوز بركلات الترجيح

واستطاع ليفربول أن يحسم المباراة لصالحه في ركلات الترجيح، بعدما تصدى الحارس الشاب كيليهير لركلتي جزاء من لاعبي ليستر سيتي، وسجل دييجو جوتا الركلة الأخيرة التي منحت الفوز للريدز.