كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة غزل المحلة في الدوري المصري

أعلن باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك قائمة الفريق استعداداً لخوض مباراته أمام غزل المحلة والتي ستجمع الفريقين في منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، ليعلن الفرنسي تواجد سيف الجزيري وغياب طارق حامد.

مباراة الزمالك وغزل المحلة

وتقام مباراة الزمالك وغزل المحلة في الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم السبت المقبل 25-12-2021

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك

وشهدت قائمة الزمالك في مواجهة غزل المحلة تواجد التونسي سيف الدين الجزيري بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب وكذلك تواجد نجوم منتخب مصر الدوليين في القائمة.

وضمت القائمة كلا من:

محمد عواد – محمد أبوجبل في حراسة المرمى

خط الدفاع: محمود علاء، محمود الونش، محمد عبدالغني، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي، عبدالله جمعة.

خط الوسط: إمام عاشور، محمود عبد العزيز، محمد أشرف روقا، إسلام جابر، حمدي علاء، أحمد زيزو، محمد اوناجم، مصطفى فتحي، رزاق سيسيه، وأشرف بن شرقي.

وفي خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

فيما يغيب يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق بسبب الإصابة، وكذلك طارق حامد وعمر السعيد بسبب الإيقاف.

ويسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية أمام غزل المحلة وذلك من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري المصري، ومزاحمة الأهلي على قمة الدوري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك وغزل المحلة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، وذلك عبر قناة On time sport HD 1.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد ١٦ نقطة بفارق نقطتين عن النادي الأهلي متصدر الترتيب، ويخطط الفارس الأبيض لمواصلة تحقيق الانتصارات لكي يعزز مركزه في جدول ترتيب الدوري.