تأجيل مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي بسبب فيروس كورونا
تأجيل مباراة ليفربول وليدز

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل مباراة ليفربول وليدز يونايتد ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري، والتي كانت من المتوقع أن تقام يوم الأحد المقبل على ملعب أنفيلد.

تأجيل مباراة ليفربول وليدز يونايتد

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل تلك المباراة بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف نادي ليدز يونايتد إذ تأتي تلك المباراة ضمن سلسلة طويلة من تأجيلات مباريات الدوري الإنجليزي بسبب فيروس كورونا.

كما قررت رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل مباراة واتفورد وولفرهامبتون التي ستقام ضمن منافسات الجولة ذاتها، وكان مقرر لها يوم الأحد المقبل، بسبب إصابات كورونا في صفوف نادي واتفورد.

تفشي فيروس كورونا

وذكر بيان رابطة الدوري الإنجليزي، إنه تم دراسة طلبات التأجيل المقدمة من ناديي ليدز يونايتد وواتفورد بسبب تفشي حالات فيروس كورونا في صفوف الفريقين، وأن المجلس التنفيذي لبطولة الدوري الإنجليزي اجتمع صباح اليوم ووافق على تأجيل مباراتي الفريقين في الجولة المقبلة.

ولا تعد تلك التأجيلات هي الأولى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بسبب إصابات فيروس كورونا، فقد تم تأجيل عدة مباريات في الجولات الماضية بسبب تفشي الفيروس في صفوف بعض الأندية.

تأجيل مباريات الدوري

فقد تم تأجيل عدة مباريات سابقة، ومن بينها مباراتي توتنهام مع برايتون وليستر سيتي، وكذلك أستون فيلا مع بيرنلي، وبرينتفورد مع مانشستر يونايتد، وبرايتون مع تشيلسي، وبيرنلي مع واتفورد، وأرسنال وتشيلسي، وإيفرتون مع ليستر سيتي، وعدة مباريات أخرى.

يذكر أن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي ستقام يوم الأحد المقبل، ثماني مباريات، من بينها 7 مباريات ستقام يوم الأحد المقبل، ومباراة وحيدة ستقام يوم الاثنين.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني، وبفارق 6 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث.