باريس سان جيرمان يفرض سيطرته على صدارة الدوري الفرنسي

واصل فريق الفريق باريس سان جيرمان سيطرته على صدارة الدوري الفرنسي وذلك على الرغم من التعادل في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

فوز باريس سان جيرمان

وأقيمت مباراة فريق العاصمة الفرنسية مع لوريان مساء يوم الأربعاء على ملعب نادي لوريان، وسط دعم كبير من الجماهير، وهو ما أدى بالفعل إلى عدم مقدرة الفريق الباريسي على الفوز في تلك المباراة.

تشكيل المباراة

وخاض الفريق الباريسي تلك المباراة بتشكيل يضم كتيية كبيرة من نجوم الفريق، ففي حراسة المرمى تواجد كيلور نافاس، وفي خط الدفاع كيميمبي، وأشرف حكيمي، وماركينيوس، ونونو مينديز، وفي خط الوسط تواجد أندي هيريرا وادريسا جايا، وفينالدوم، وفي خط الهجوم تواجد الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وايكاردي، وانخيل دي ماريا.

واستقبل رفاق ليونيل ميسي هدف في الشوط الأول وبالتحديد قبل نهاية الشوط بخمس دقائق،. وظل الفرؤب يحاول حتى الشوط الثاني، واستمرت المحاولات، إلى أن تمكن الفريق الباريسي من تسجيل التعادل في الدقيقة 91 من عمر المباراة عن طريق ايكاردي.

وشهدت تلك المباراة تعرض المدافع الإسباني سيرخيو راموس للطرد بعد حصوله على انذارين، وكان لاعب منتخب إسبانيا قد شارك في المباراة مع بداية الشوط الثاني.

صدارة الدوري الفرنسي

وبتلك النتيجة رفع الفريق الباريسي رصيده من النقاط إلى النقطة 46 في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، بفارق ثلاث عشر نقطة عن مارسيليا صاحب المركز الثاني والمنافس المباشر للفريق الباريسي على لقب الدوري الفرنسي.

الجدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان ينتظر مواجهة اولمبيك ليون في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري، وذلك يوم 9 من شهر يناير المقبل.