إنشاء حصة إضافية للمعلمين وللمعلمات عبر منصة مدرستي بالسعودية 1443هـ
منصة مدرستي بالسعودية 1443ه

في الآونة الأخيرة قامت منصة مدرستي ببعض التعديلات لتناسب كافة المعلمين والمعلمات فعملت على إنشاء حصة إضافية للمعلمين والمعلمات عبر منصة مدرستي بالسعودية 1443هـ يوم الخميس الماضي الموافق 16 من الشهر الجاري، ليستطيعوا إجراء بعض التعديلات على الدروس الموجودة على المنصة بالإضافة إلي أن المملكة العربية السعودية عملت على توفير سبل الراحة للطلاب من المرحلة الابتدائية والمراحل الأخرى.

إنشاء حصة إضافية للمعلمين وللمعلمات عبر منصة مدرستي بالسعودية 1443هـ

  • عملت منصة مدرستي على توصيل المعلومات والدروس بطريقة سهلة وشيقة وتسهيل أعمال المعلمين والمعلمات وتقديم الدعم لطلاب المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والثانوية أيضًا
  • بجانب تقديم دروس الجديدة والحديثة عبر الخدمات المتوفرة للمعلمين على منصة مدرستي، وتعد الخطوات التي يمكن من خلالها إنشاء حصة إضافية على المنصة متاحة ويعرفها الجميع وهي كالآتي:
  • قم بالضغط على كلمة المقررات والمصادر.
  • بعد ذلك قم بالنقر على الأيقونة الخاصة بالحصص الإضافية.
  • ثم النقر على علامة إضافة درس، بالإضافة إلى إدخال كافة البيانات الشخصية وعليك التأكد من ادخالها بطريقة صحيحة وسليمة، ثم قم بتعيين نوع الدرس الصحيح ثم اضغط على كلمة التالي.
  • بعد ذلك قم بالضغط على إضافة عناصر الدرس المراد شرحه وتعيين المقاصد، ووضع الامتحانات والواجبات التي يجب على الطالب القيام بها.
  • وأخيرًا قم بالضغط على علامة حفظ وإنهاء.

منصة مدرستى بالسعودية

وتم عمل النظام الإداري الإلكتروني العام الماضي حيث حقق نجاحًا باهرًا وتمكن المعلمين والمعلمات من إنشاء منظومة تعليمية متكاملة الخدمات ومتابعة مستوى الطلاب وتطوير التعليم الالكتروني والتعليم عن بعد وكان له نتاج مع الطالب حيث عمل على استقلاله الدراسى، وعملت وزارة التربية والتعليم السعودية على توفير أجهزة الرقابة لرفع مستوى التعليم بالدولة ويشرف على منصة مدرستي نخبة من أكفأ المعلمين والمعلمات والمشرفين التربويين.

وفي النهاية قد قدمنا لكم عزيزى القارئ معلومات عن كيفية إنشاء حصة إضافية للمعلمين وللمعلمات عبر منصة مدرستي بالسعودية 1443هـ.