ويسترن يونيون لتحويل الأموال بالتجمع الخامس
ويسترن يونيون لتحويل الأموال بالتجمع الخامس

ويسترن يونيون هي شركة عالمية لتحويل الأموال من أي دولة بالعالم إلى أي دولة أخرى بالعالم، وبالتالي تأخذ نسبة على تحويل الأموال، كما أن النسبة محددة حسب المكان المرسل منه والمرسل إليه، وكذلك حسب المبلغ المطلوب تحويله، يقع مقرها الرئيسي في جرين وود فيلاج، بولاية كولورادو الأمريكية، وهناك العديد من الفروع الخاصة بها داخل مصر، والتي تقدم الكثير من خدمات تحويل الأموال بكل سهولة.

ويسترن يونيون لتحويل الأموال بالتجمع الخامس

أنشأت شركة ويسترن يونيون في عام 1851، وقام بإنشائها الأمريكي عزرا كورنيل، والذي كان من أشهر رجال الأعمال آنذاك، وكان أهم المشاركين في إنشاء جامعة كورنيل بنيويورك، ومنذ إنشاء ويسترن يونيون وهي مختصة بالمعاملات المالية، وخدمات التواصل بين الأفراد والبنوك، كما أنها كانت تقوم بإرسال بعض البرقيات والتليغراف من خلال نصوص معينة.

وكانت ترسل بعض النصوص بواسطة جهاز التليغراف، والتي كانت تقوم بترميز النصوص بشكل آمن، ثم قامت بعد ذلك بتحويل نشاطها من تلك المهمة إلى المعاملات البنكية والمالية، كما أنها عملت منذ بدايتها مع أكثر البنوك شهرة والتي اكتسبت الكثير من العملاء، ولديها الكثير من المعاملات المالية.

فروع ويسترن يونيون وأوقات العمل بالتجمع الخامس

  • ويسترن يونيون فرع كايرو فيستيفال التجمع الخامس، رقم التليفون: 0226168170، أوقات العمل: يومياً من الساعة الحادية عشرة صباحاً، وحتى الساعة الثامنة مساءاً.
  • فرع ويسترن يونيون آي بي القاهرة الجديدة فرع التجمع الخامس شاع الستين رقم 116، داخل البنك العربي الأفريقي، رقم التليفون: 16430، مواعيد العمل: يومياً من الساعة الحادية عشرة صباحاً، وحتى الساعة الثامنة مساءاً.
  • فرع ويسترن يونيون فرع التجمع الخامس داخل بنك الإسكندرية، رقم التليفون: لا يوجد، مواعيد العمل: مستمر في العمل على مدار الساعة يومياً، دون أجازات، يعمل بنظام الورديات.

خدمات ويسترن يونيون

  • سداد الفواتير المالية.
  • خدمات تجارية.
  • توصيل واستلام سلع من شخص لآخر.
  • تحويل الأموال من دولة إلى دولة أخرى.