هل تفوق كرم بورسين على نفسه. حب الممثل للليغو لا يعرف حدودًا!
هل تفوق كرم بورسين على نفسه. حب الممثل للليغو لا يعرف حدودًا!

قام الممثل كرم بورسين والذي قام بمشاركة العديد من الأعمال التليفزيونية الرائعة والمميزة له مثل مسلسل “هذه المدينة ستلاحقك” كما قد شارك في مسلسل “عندما تنتظر الشمس” والذي ظهر بدور مميز والذي قام بشهرته والتعرف عليه من قبل الكثير من المعجبين حول العالم، كما شارك في المسلسل الأكثر شهرة وهو مسلسل “انت اطرق بابي” والذي كان معه نخبة من الممثلين الرائعين والذي كان يبث على شاشة Fox TV.

وعندما بدء عرض مسلسل “انت اطرق بابي” في كثير من القنوات حول العالم، ظهر العديد من المعجبين بالممثل كرم بورسين والذي حاز على المعجبين داخل وخارج البلاد بما في ذلك الولايات المتحدة، ليس هناك شك في أن كريم بورسين الآن يعيش أفضل وقت في حياته الفنية والمهنية.

الممثل التركي كرم بورسين

أعلان الممثل التركي كرم بورسين عن بعض الأعمال الجديدة بعد انتهي من سلسلة مسلسل “You Knock on My Door” “انت اطرق بابي” التي أثارت اهتمامًا كبيرًا لمعجبيه ليس في تركيا فقطبل وفي جميع البلاد حول العالم، وقدكان يصنع كرم بورسين الليغو حتى يشغل أوقات فراغه.

وقد صرح الممثل عن حبه الكبير Lego من خلال المنشور الأخير له عبر حسابة على موقع التواصل الاجتماعي Instagram. شارك كرم بورسين مقطع فيديو عبر حسابه على الانستجرام، حيث قام بأكتمال100 قطع الليغو، الأمر الذي فاجأ متابعيه.

هاندي إرشيل حبيبت كرم بورسلين

تلقى منشور Kerem Bursen تعليقًا من حبيبته هاندي إرشيلHande Erçel، التي قابلتها في تصوير المسلسل التلفزيوني “You Knock on My Door” “انت اطرق بابي” ووقعت في حبها.

وعلق العديد من محبي كرم بوسين على المنشور وقد أكدوا على دور “سيركان بولات” الذي يؤديه بورسين في المسلسل الدرامي “You Knock on My Door” وطرق تعليق على “Robot Polat”.