موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي اليوم السبت 25-12-2021

يخوض نادي الهلال السعودي مباراة هامة أمام نظيره الفتح في موعد مرتقب ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان المحترفين، إذ يسعى الزعيم لتعويض خسارته في المباراة الماضية أمام نادي النصر في ديربي الرياض.

موعد مباراة الهلال والفتح

وتقام مباراة الهلال والفتح في الخامسة الا عشر دقائق بتوقيت القاهرة، السادسة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم السبت الموافق 25 ديسمبر 2021 ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب الملك فهد بالرياض.

القنوات الناقلة

وتقوم شبكة القنوات الرياضية السعودية بنقل منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عبر باقة قنوات مخصصة، وذلك بتقنية HD وتقنية SD إذ من المقرر أن يتم نقل مباراة الهلال والفتح عبر قناة ssc sd 1 وقناة ssc hd 2.

طموح الهلال

ويطمح نادي الهلال في مباراته أمام الفتح لتدارك النتائج الغير جيدة التي يحققها الفريق في الدوري في الفترة الأخيرة، إذ خسر الزعيم من النصر في ديربي الرياض، كما كان الفريق قد فاز في مباراة وحيدة وتعادل في ثلاث مباريات، بالإضافة إلى الهزيمة، خلال مبارياته الخمس الماضية التي لعبها الفريق في الدوري السعودي.

ولعب الهلال حتى الآن 12 مباراة في بطولة الدوري السعودي حتى الآن، استطاع أن يفوز في خمس مباريات، وتعادل في 6 مباريات، بينما خسر مباراة وحيدة أمام النصر.

ويحتل الهلال المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، بفارق خمس نقاط عن اتحاد جدة متصدر جدول الترتيب.

على الجانب الآخر يتواجد نادي الفتح في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المركز الأخير في جدول الدوري.