موعد مباراة المصري والاتحاد السكندري في الدوري المصري اليوم الجمعة 24-12-2021
موعد مباراة المصري والاتحاد السكندري

يستعد النادي المصري لخوض مباراة هامة مع الاتحاد السكندري في موعد مرتقب ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك في ظل سعي الفريقين في تحقيق الانتصار في تلك المباراة.

موعد مباراة المصري والاتحاد السكندري

وتقام مباراة المصري والاتحاد السكندري في الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الجمعة 24 ديسمبر 2021، على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة

وستقوم شبكة قنوات أون تايم سبورت بنقل مباراة المصري والاتحاد السكندري، وذك في إطار حصولها على حقوق نقل مباريات الدوري المصري الممتاز، إذ سيتم نقل المباراة عبر ON time sports

ويدخل المصري تلك المباراة بقيادة المدرب التونسي معين الشعباني من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في تلك البطولة، والعبور إلى مراكز المقدمة والمنافسة على مركز مؤهل للبطولات الإفريقية.

ترتيب الفريقين

خاصة أن الفريق البورسعيدي يتواجد بالقرب من مراكز القمة، بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة، فقد فاز المصري في ثلاث مباريات، وتعادل في أربعة، ليجمع 13 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب.

على الجانب الآخر، يسعى نادي الاتحاد السكندري بقيادة المدرب المخضرم حسام حين، خلال تلك المباراة لبسط السيطرة والنفوذ من أجل الخروج من تلك المواجهة الصعبة بتحقيق الفوز للخروج من نفق النتائج السيئة للفريق هذا الموسم.

فقد خاض الفريق السكندري هذا الموسم، 7 مباريات، فاز خلالها في مباراتين فقط، وتعادل في ثلاثة، بينما خسر مباراتين، ليجمع الفريق 9 نقاط، يتواجد بها في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري.

يذكر أن المصري تمكن من الفوز في المباراة الماضية على حساب فريق فاركو بهدف نظيف، بينما تعادل الاتحاد مع سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف لكل فريق.