موعد مباراة الفيحاء وأبها في الدوري السعودي اليوم السبت 25-12-2021

تترقب الجماهير موعد مباراة الفيحاء وأبها والذي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل طموح الفريقين في الفوز على المنافس لتعزيز موقفهم في بطولة الدوري.

موعد مباراة الفيحاء وأبها

وتقام مباراة الفيحاء وأبها في الخامسة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة السادسة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم السبت الموافق 25 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات الرياضية السعودية بنقل مباراة الفيحاء وأبها ضمن قيام الشبكة بنقل مباريات بطولة الدوري السعودي، فمن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة ssc 2 sd وقناة ssc 2 hd.

طموح الفريقين

ويدخل فريق الفيحاء تلك المباراة وعينه على حصد نقاط المباراة الثلاث والتي ستقام على ملعبه ووسط جماهيره، في ظل طموح الفريق في التواجد وسط كبار الدوري السعودي هذا الموسم والتأهل لبطولة قارية في الموسم الجديد.

إذ يتواجد فريق الفيحاء في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي، ويملك الفريق 19 نقطة، لكن نتائج الفريق الأخيرة تثير الشك حول قدرته على الفوز أمام أبها.

فقد خسر الفيحاء مباراة وفاز في مثلها ، لكن الفريق تعادل في ثلاث مباريات في آخر خمس مباريات لعبها في بطولة الدوري هذا الموسم.

على الجانب الآخر فإن فريق أبها يمني نفسه بتحقيق الفوز في تلك المباراة من أجل تعزيز موقفه في بطولة الدوري، فقد جمع أبها 14 نقطة يتواجد بها المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري، ويسعى لتحسين موقعه في الدوري بعيداً عن مراكز القاع، لذا من المتوقع أن تكون المباراة صعبة على الفريقين.