موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري اليوم السبت 25-12-2021
موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

ستكون الجماهير على موعد مع مباراة قوية في بطولة الدوري المصري بين الزمالك وغزل المحلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري، وسط طموح من جماهير الفريق الأبيض في حصد لقب الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

وتقام مباراة الزمالك مع غزل المحلة في موعد الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم السبت الموافق 25 ديسمبر 2021، بمنافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة

وفي إطار حصولها على حقوق نقل منافسات البطولات المصرية وخاصة بطولة الدوري الممتاز فإن شبكة أون تايم سبورت ستقوم بنقل مباراة الزمالك وغزل المحلة عبر قناة On Time sport hd 1

ويسعى نادي الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية من أجل مزاحمة النادي الأهلى على المركز الأول في ترتيب الدوري المصري.

طموح الزمالك

فقد خاض الفريق الأبيض هذا الموسم، 7 مباريات في بطولة الدوري، فاز في 5 مباريات، وتعادل في مباراة، وخسر مباراة وحيدة كانت أمام منافسه المباشر النادي الأهلي.

ويأتي الزمالك في المركز الثالث بترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 16 نقطة، خلف بيراميدز صاحب المركز الثاني، والنادي الأهلي المتصدر.

على الجانب الآخر يدخل فريق غزل المحلة بقيادة المدرب محمد عودة في الفوز بنقاط المباراة أو على الأقل التعادل من أجل مواصلة مشوار الفريق المميز في دوري هذا الموسم.

إذ فاز الفريق في مباراتين، وتعادل في أربع مباريات، وخسر مباراة وحيدة، ليجمع الفريق 10 نقاط يتواجد بها في المركز السادس ببطولة الدوري.

وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز في المباراة الماضية على حساب المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، أما غزل المحلة فقد تعادل مع فريق البنك الأهلي بهدف لكل فريق.