تفاصيل إصابة عمرو السولية التي أبعدته عن مباراة السوبر الإفريقي

كشفت تقارير صحفية تفاصيل إصابة عمرو السولية لاعب النادي الأهلي وغيابه عن مباراة فريقه أمام الرجاء البيضاوي المغربي في كأس السوبر الإفريقي والتي أقيمت مساء يوم الأربعاء على ملعب أحمد بن علي المونديالي في مدينة الريان القطرية، والتي توج بها المارد الأحمر بركلات الترجيح.

تفاصيل إصابة عمرو السولية

وكان عمرو السولية في تشكيل النادي الأهلي لخوض مباراة السوبر الإفريقي، في وسط الملعب بجوار أليو ديانج وأكرم توفيق وعلى معلول في خط الوسط، لكن الإصابة أبعدت اللاعب عن تشكيل الأهلي في تلك المباراة.

ليصبح تشكيل النادي الأهلي يتكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي الدفاع ياسر إبراهيم الذي شارك في المباراة بدلاً من عمرو السولية، لكنه شارك في قلب الدفاع، ويتحول حمدي فتحي إلى خط الوسط، وجاء في الدفاع أيضاً بدر بانون وأيمن أشرف.

وفي خط الوسط، شارك حمدي فتحي بجوار أليو ديانج وأكرم توفيق وعلى معلول، وفي خط الهجوم شارك الثلاثي بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات.

سبب إصابة عمرو السولية

وكشفت تقارير صحفية أن عمرو السولية لم يشارك في المباراة بسبب شعور اللاعب بآلام في عضلة السمانة، ليقرر طبيب النادي الأهلي عدم مشاركة اللاعب للحفاظ عليه.

ولم يشارك السولية في المباراة كاملة بقرار من الجهاز الطبي للنادي الأهلي، ليقرر موسيماني الدفع بياسر ابراهيم في تشكيل الأهلي في تلك المباراة.

فحوصات على إصابة السولية

ومن المقرر أن يخضع عمرو السولية لأشعة وفحوصات طبية على موضع الإصابة في عضلة السمانة، فور عودة الفريق إلى القاهرة من قطر.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة أمام نادي فيوتشر في المباراة المؤجلة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، إذ ستقام المباراة يوم الأحد المقبل 26 ديسمبر الجاري.