تشهد هاندي إرشيل إثارة فيلمها الأول! عرض ترويجي جديد من Mest-i Ask!
تشهد هاندي إرشيل إثارة فيلمها الأول! عرض ترويجي جديد من Mest-i Ask!

جلبت هاندي إرشيل Hande erçel اسمها إلى الدوري الدولي بجانب النجاح الضخم التي حققته في المسلسل الدرامي “أنت اطرق بابي” “Sen Çal Kapımı“، لكنها لم تكن قريب من الجمهور للعديد من السنوات، حيث أن معجبيها ينتظرون إلى ظهور النجمة الجديد الجميل مرة أخري، ومع ذلك فأنه يوجد أخبار سعيدة وهو الإعلان عن طرح فيلم Mest-i Ask من بطولة هاندي إرشيل بجميع دور السينما لعام 2022، والذي سوف يكون أول فيلم  للممثلة الجميلة والجذابة هاندي إرسشيل.

فيلم الجديدMest-i Ask لهاندي إرشيل

حتى الآن قد قامت هاندر إرشيل بمشاركت الكثير من الأعمال، وكان أكبر نجاح في حياتها الفنية هو مسلسل انت اطرق بابي، وعندما انتهت من المسلسل ، قامت هاندي إرشيل بالذهاب للولايات المتحدة لتقضي بعض الوقت هناك لتقوم بتحسين اللغة الانجليزيو حتة تتمكن من المشاركة في أي عملوتستمر الممثلة الجذابة في التفاوض بشأن العمل الجديد.

ويتطلع عشاق هاندي إرشيل إلى العمل الجديد مع الانتظار لبشرة نزول الفيلم الجديد وقد تم بالفعل الإعلان عن إطلاق فيلم Mest-i Ask من بطولة هاندي إرشيل والذي سوف يعرض العام المقبل، وقد صدر بالفعل العديد من المقاطع الدعائية للفيلم في العديد من المواقع.

أبطال فيلم Mest-i Ask

فريق الممثلين في فيلم Mest-i Ask يضمن نخبة من العملاقة، حيث أنه يعتبر فيلم مشترك بين إيراني وتركية وبه هاندي أشيل وإبراهيم تشيليكول وبنسو سولار وبولان كوزوم، ويضم ممثلين إيرانيين الفكيين بارسا بيروزفار ، بينما لعب بارسا بيروفزار دور مولانا جلال الدين الرومي، وشهاب الحسيني الممثل الحائز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان كان السينمائي الحياة لشمس التبريزي وهو دور صديق مولانا الأقرب إليه.

شارك في إنتاج هذا العمل كل منENG Yapım Medya و Semarya Film وسيقدم شكلاً مختلفًا لحياة مولانا جلال الدين الرومي، وقام بإخراج الفيلم حسن فتحيومن إنتاج مهران بورومند.