الاعلان الترويجي الأول لمسلسل أبي ( الاسم القديم القاضي)
الاسم القديم القاضي

أطلقت قناة “شو تي في” التركية بشكل غير متوقع الاعلان الترويجي الأول لمسلسل بابا للممثل “تولغا ساريتاش”، وتغير اسمه بشكل مفاجأ إلى “بين ليلة وضحاها” إلى “أبي”، يذكر أنه مقتبس من المسلسل العربي “الهيبة”، حيث كان الإعلان غير متوقع لأن مجموعة العمل لم تكتمل حتى الآن ولم يكن هناك حديث عن بدء التصوير وهذا يربك الجمهور، خاصة لأنه لم يعرف بعد من سيشارك في البطولة مع الممثلتولغا.

الاعلان الترويجي الاول لمسلسل ابي من بطولة النجمين هالوك بيلغينر وتولغا ساريتاش

أعلن للممثل التركي الكبير هالوك بيلغينار انضمامه الذي يعدالممثل التركي الأول الذي يفوز بجائزة “الإيمي” والذي سيلعب دور هالوك دورأمين ساروهانلى وهو يعتبر والد تولغا بالمسلسل، وسيتم تقسيم البطولة ببينه وبين تولغا.

انضمت الممثلة داملا سو أكيز أوغلو، التي مؤخرًا من مسلسل “إخواتي”، إلى طاقم العمل وستقوم بدور أخت تولغا، وفي النسخة العربية يجسد دور “جبل”، وقد قام بتثميله الفنان تيم حسن وسوف يصبح اسمه قدير.

كما انضم الممثل (جيم أوسلو) والممثلة (عايدة أكسل) إلى طاقم التمثيل، حيث لعبت الأخيرة دور عزيزة في مسلسل “زهرة الثالوث”، وبحسب شائعات سابقة فإنها ستلعب دور والدة طولغا، والدة “جبل” ، التي قامت بهذا الدور في النسخة العربية الفنانة القديرة (مني واصف).

غموض وتضارب حول النسخة التركية

ويعدالمسلسل من كدراما عائلية و”الأكشن”  وهو من تأليف جوكهان هورزم، كاتب القصة “الحفرة”، وينفي البعض أن يكون هذا اقتباس من مسلسل “الهبة”.

حيث أن القصة مختلفة فهي تدور حول عائلة ساروهانلي ذات النفوذ الكبير، بينما يعيش حياة عادية مع عائلته في الأناضول وتنقلب حياته 180 درجة بشكل جذري وبسبب حادث الطائرة، ويحدث بعض الخلافات مع والده والتي تسبب بدخوله السجن.

حيث أن مسلسل “أبي” مثله مثل العديد من المسلسلات العائلة الذي تعجب الكثير من الجماهير التركية ولها شعبية كبيرة للغاية، حيث تم إطلاق مسلسل “ابنتي” و “إخواتي” و “أمي” والذي أصبح الآن “أبي”، ومن المتوقع أن يحصل هذا العمل على مشاهدات عالية رغم أن القناة لم تعلن عن موعد عرض المسلسل.