موعد مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو في الدوري الإسباني اليوم الأربعاء 22-12-2021
موعد مباراة ريال مدريد

سيكون نادي ريال مدريد على موعد مع مباراة صعبة في الدوري الإسباني حين يحل ضيفاً على فريق أتليتك بلباو، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من عمر بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، إذ ستكون تلك المباراة بمثابة فرصة أمام ريال مدريد لتعويض التعادل السابق مع فريق قادش في الجولة الماضية.

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو

وتقام مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو في العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021، على ملعب سان ماميس معقل بلباو، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من عمر بطولة الدوري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو مساء يوم الأربعاء عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق نقل الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة Bein sports hd 1 .

طموح ريال مدريد

ويسعى ريال مدريد في تلك المباراة لعودة الانتصارات من جديد، خاصة بعد التعادل مع قادش في المباراة الماضية، إذ يريد النادي الملكي الحفاظ على صدارة بطولة الدوري، حيث يتواجد الريال في المركز الأول برصيد 43 نقطة.

بينما يسعى فريق أتليتك بلباو لتعزيز موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خاصة وأن الفريق يتواجد في المركز التاسع في ترتيب بطولة الدوري، برصيد 24 نقطة، ويطمح في العودة إلى مراكز المقدمة رفقة الأندية الكبيرة في الدوري.

ولم يتمكن أتليتك بلباو من تحقيق الفوز في آخر خمس مباريات له في بطولة الدوري سوى في مباراة واحدة، فقد خسر الفريق مباراتين وتعادل في مثلهما.

ويطمح بلباو في تحقيق الفوز على ريال مدريد في المباراة التي ستقام على ملعبه ووسط جماهيره من أجل تعزيز موقعه في جدول الدوري.