موعد مباراة ميلان وإمبولي في الدوري الإيطالي اليوم الأربعاء 22-21-2021
موعد مباراة ميلان وإمبولي في الدوري الإيطالي اليوم الأربعاء 22-21-2021

يدخل نادي ميلان مبارة مرتقبة أمام فريق إمبولي وذلك في موعد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإيطالي وسط طموح كبير من جماهير الفريق في الفوز بتلك المباراة من أجل حصد لقب الدوري.

موعد مباراة ميلان وإمبولي

ويأتي موعد مباراة ميلان وإمبولي في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، في مساء يوم الأربعاء 21-12-2021، وذلك على ملعب إمبولي، في منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

القناة الناقلة

ومن المقرر أن يتم بث مباراة ميلان وإمبولي عبر قناة اليوتيوب الخاصة برابطة الدوري الإيطالي وذلك بسبب عدم قيام أي شبكة قنوات عربية بالتقدم للحصول على حقوق نقل الدوري الإيطالي.

التشكيل المتوقع

ويدخل نادي ميلان تلك المباراة بتشكيل من المتوقع أن يكون كالتالي:

حارس المرمى: ماينان
خط الدفاع: فلورينسي – تيموري – رومانيولي – ثيو هيرنانديز
خط الوسط: فرانك كيسي – ساندرو تونالي
وفي الهجوم: ساليميكيرس – براهيم دياز – جونيور مسيساس – جيرو

ويطمح ميلان من خلال هذا التشكيل لحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل مزاحمة إنتر ميلان ونابولي على المركز الأول في ترتيب الدوري الإيطالي إذ يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 39 نقطة بالتساوي مع نابولي، وبفارق أربع نقاط عن إنتر ميلان المتصدر.

ويسعى ميلان لكي يزيد رصيد انتصارته في هذا الموسم إلى الإنتصار الثالث عشر، إذ فاز الفريق في 12 مباراة، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر 3 مباريات خلال مشواره في بطولة الدوري الإيطالي حتى الآن.

بينما يحتل نادي إمبولي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى برصيد 27 نقطة، ويطمح الفريق هو الآخر للفوز بالمباراة التي تقام على ملعبه ووسط جماهيره من أجل حلم التواجد وسط الكبار المتأهلين إلى البطولات الأوروبية.