موعد مباراة مارسيليا وريمس في الدوري الفرنسي اليوم الأربعاء 22-12-2021

سيكون فريق مارسيليا على موعد مباراة قوية ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الفرنسي، وذلك أمام فريق ريمس، إذ يسعى مارسيليا لتحقيق الفوز في تلك المباراة، وحصد الثلاث نقاط.

موعد مباراة مارسيليا وريمس

وتقام مباراة مارسيليا مع ريمس في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر، مساء يوم الأربعاء 21 ديسمبر الجاري، على ملعب فيلدورام معقل فريق مارسيليا.

القنوات الناقلة

وستقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية بنقل مباراة مارسيليا مع ريمس عبر قنواتها المخصصة لنقل منافسات بطولة الدوري الفرنسي، وذلك بمقتضى حصول الشبكة على حقوق نقل مباريات الدوري الفرنسي.

طموح مارسيليا في التتويج

ويدخل فريق مارسيليا تلك المباراة التي تقام على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل مواصلة العمل الجاد على تقليص الفارق في النقاط مع باريس سان جيرمان الفرنسي متصدر الدوري، والذي يبتعد عن بفارق 13 نقطة عن مارسيليا الوصيف.

ولا يملك مارسيليا سجل مميز من النتائج الإيجابية هذا الموسم على الرغم من تواجده في المركز الثاني، فقد تعادل الفريق في خمس مباريات، وخسر ثلاث مباريات، وفاز فقط في تسع، من أصل ثماني عشر مباريات لعبها الفريق حتى الآن.

على الجانب الآخر، يتواجد فريق ريمس في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، وذلك بعدما استطاع تحقيق الفوز في خمس مباريات، والتعادل في سبعة، وخسارة 6 مباريات هذا الموسم.

يذكر أن مارسيليا وريمس يمتلكان سجل مشابه من النتائج في المباريات الخمس الماضية التي لعبها كل فريق في الدوري الفرنسي مؤخراً، فقد فاز كل منهما في ثلاث مباريات، وخسارة مباراة وحيدة، وتعادل واحد أيضاً، وتلك النتائج ما تجعلهما في موقف متشابه نوعاً ما قبل المباراة التي ستجمع بينهما مساء الأربعاء.