موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في كأس الرابطة اليوم الأربعاء 22-12-2021
موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

يستعد نادي ليفربول لمباراة هامة أمام فريق ليستر سيتي وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة، وذلك في موعد مرتقب بين الفريقين، خاصة في ظل طموحهما في تحقيق لقب محلي هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

وتقام مباراة ليفربول وليستر سيتي في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر 2021 على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة من خلال شبكة قنوات بي ان سبورتس، وذلك بعد حصول الشبكة على حقوق نقل مباريات كأس الرابطة الإنجليزية، إذ سيتم نقل مباراة ليفربول وليستر سيتي عبر قناة beIN Sports HD premium 1

ويسعى ليفربول في تلك المباراة لعبور عقبة ليستر سيتي نحو دور نصف النهائي من أجل المنافسة على لقب كأس الرابطة، في ظل أن الفريق سيدخل تلك المباراة بتشكيل من البدلاء بسبب ضغط مباريات الموسم المحلي.

وكان ليفربول قد وصل إلى ذلك الدور بعد الفوز على بريستون بهدفين نظيفين، فيما فاز ليستر سيعي على برايتون بركلات الترجيح.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة ليستر سيتي بتشكيل مكون من:

كيليهر في حراسة المرمى، وفي الدفاع، روبرتسون، كوناتي، جو جوميز، ونيكو ويليامز، أما في خط الوسط، تشامبرلين، وموروتون، ونابي كيتا، وفي الهجوم مينامينو، روبيرتو فيرمينو، وجوردون.

يذكر أن دور ربع نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، تشهد عدة مواجهات إذ يلتقي أرسنال مع سندرلاند، وتشيلسي مع رينتفورد، ووست هام مع توتنهام هوتسبير.

وتطمح كافة الأندية الإنجليزية لحصد تلك البطولة، من أجل رفع الحالة المعنوية والدعم الجماهيري، وكذلك تحقيق مكاسب اقتصادية كبيرة من وراء تحقيق تلك البطولة.