موعد مباراة روما وسامبدوريا في الدوري الإيطالي اليوم الأربعاء 22-12-2021
موعد مباراة روما وسامبدوريا

يلتقي فريق روما في موعد مرتقب مع نظيره سامبدوريا في مباراة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، إذ يخوض الفريقين تلك المباراة في ختام منافسات الدور الأول من عمر بطولة الدوري الإيطالي، وسط طموحات كبيرة بإنهاء النصف الأول من الموسم بتحقيق انتصار معنوي ورقمي.

موعد مباراة روما وسامبدوريا

وتقام مباراة روما وسامبدوريا ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإيطالي في السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأولمبيكو معقل فريق العاصمة روما، مساء يوم الأربعاء الموافق 22-12-2021 في إطار مشوار الفريق نحو تعزيز موقعهم في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

القناة الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة روما وسامبدوريا عبر القناة الناقلة لمباريات بطولة الدروي الإيطالي على يوتيوب، وذلك بعد عدم تقدم أي شبكة قنوات عربية مفتوحة أو خاصة، للحصول على حقوق البث الخاصة بمنافسات السيريا آ.

ترتيب الفريقين

ويدخل روما تلك المباراة ويطمح في تحقيق نقاط المباراة الثلاث من أجل التواجد وسط كبار الدوري الإيطالي في نهاية الموسم، إذ يحتل الفريق العاصمي بقيادة البرتغالي جوزيه مورينو المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أتلانتا صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب.

أما فريق سامبدوريا فيتواجد في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي وهو مركز بعيد كل البعد عن طموحات جماهير الفريق، التي تريد أن يتواجد فريقها في مراكز المقدمة رفقة كبار الدوري الإيطالي.

ويملك سامبدوريا 19 نقطة فقط في رصيده هذا الموسم، بعدما خاض الفريق 18 مباراة، استطاع خلالها الفوز في 5 مباريات، وتعادل في أربعة، بينما خسر في 9 مواجهات.

ولن تكون تلك المباراة سهلة على الفريقين، ففريق روما يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، وطموحه المنافسة على اللقب، بينما سامبدوريا يريد الهرب من منطقة الخطر والهبوط.