موعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد في كأس الرابطة اليوم الأربعاء 22-12-2021

يلتقي تشيلسي مع برينتفورد في مباراة هامة بين الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، إذ ستكون الجماهير على موعد مع تلك المباراة في دور ربع النهائي، وسط طموح من تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا في تحقيق بطولة محلية هذا الموسم، إلى جانب حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد

ويأتي موعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد في العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الأربعاء 22-12-2021 على ملعب برينتفورد كوميونتي ستاديوم، في منافسات دور ربع نهائي كأس الرابطة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبرينتفورد

وتتولى شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات البطولات الإنجليزية، بث مباريات كأس الرابطة هذا الموسم، وفي إطار ذلك سيتم بث مباراة تشيلسي وبرينتفورد عبر قناة beIN sports premium HD 3 .

ويتمنى فريق تشيلسي نفسه بتحقيق الفوز على فريق برينتفورد في دور ربع النهائي، من أجل مواصلة المشوار في بطولة كأس الرابطة وسط طموح من جماهير الفريق بحصد لقب تلك البطولة هذا الموسم بجانب لقب الدوري الإنجليزي.

على الجانب الآخر يمني فريق برينتفورد الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي، نفسه بتحقيق لقب محلي غالي بالنسبة للنادي والجماهير ليصبح الفريق وسط كبار الكرة الإنجليزية، وهو الأمر الذي سيحقق للفريق مكاسب اقتصادية ومعنوية كبيرة.

التشكيل المتوقع

ونظراً للمنافسة الصعبة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سيدفع تشيلسي بتشكيل يضم بعض اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة مستمرة في مباريات الدوري لذا من المتوقع أن يخوض تشيلسي تلك المباراة بتشكيل مكون من،

كيبا في حراسة المرمى

خط الدفاع: مالانجا سار – روديجر – أزبليكويتا

خط الوسط: ريس جيمس – كوفاسيتش – ماركوس الونسو – باركلي.

خط الهجوم: ساؤول – ماونت – كاي هافرتز