موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي اليوم الأربعاء 22-12-2021
موعد مباراة باريس سان جيرمان

يدخل فريق باريس سان جيرمان مباراة مرتقبة أمام مضيفه لوريان في موعد مرتقب ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الفرنسي، إذ يسعى الفريق الباريسي لمواصلة التألق في مشوار دوري الدرجة الأولى.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان

وتقام مباراة باريس سان جيرمان مع لوريان في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة على ملعب فريق لوريان، مساء يوم الأربعاء 22 ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر.

ويدخل نادي باريس مباراة لوريان وهو يتربع على عرش بطولة الدوري الفرنسي بفارق كبير عن أقرب منافسيه، ويسعى الفريق الباريسي لحسم لقب الدوري الفرنسي مبكراً من أجل التفرغ لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الجولة التاسعة عشر عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق عامر الخوذيري، حسبما كشفت شبكة بي ان سبورت الحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري الفرنسي.

طموح الفريق البارسي

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 45 نقاطة، بفارق 13 نقطة كاملة عن مارسيليا صاحب المركز الثاني.

فيما يتواجد فريق لوريان في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري، برصيد 15 نقطة، ويعد الفريق أحد أبرز الأندية المهددة بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

لذا من المتوقع أن تكون تلك المباراة سهلة للغاية بالنسبة لفريق باريس سان جيرمان على الرغم من أن المباراة ستقام خارج ملعبه.

لكن سيتسلح باريس سان جيرمان بكتيبة مميزة من النجوم وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وزميله الشاب كيليان مبابي، بالإضافة إلى باقي نجوم فريق العاصمة الفرنسية، مثل دي ماريا، وأشرف حاكيمي، وفينالدوم، وماركينيوس، وحارس المرمى جانلويجي دوناروما.