موعد مباراة الأهلي والرجاء في كأس السوبر الإفريقي اليوم الأربعاء 22-12-2021
موعد مباراة الأهلي والرجاء

تترقب الجماهير موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي، والتي تقام ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي، مساء يوم الأربعاء، إذ يتنافس الفريقان على لقب قاري جديد، بعد التتويج ببطولتي الأندية في القارة السمراء في الموسم المنقضي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء

وتقام مباراة الأهلي والرجاء على ملعب أحمد بن علي المونديالي في مدينة الريان بدولة قطر، وذلك في السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة بتوقيت الدار البيضاء، مساء يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر 2021، في مباراة كأس السوبر الإفريقي.

القنوات الناقلة

وحصلت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية على حقوق نقل بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في الموسم الجاري، ومن بينها مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء، إذ من المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة Bein Sports HD 1.

ويسعى النادي الأهلي لحصد لقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخ القلعة الحمراء، إذ حصد الأهلي لقبه السابع في الموسم الماضي، حين واجه فريق نهضة بركان المغربي في كأس السوبر الإفريقي.

ويستعين الأهلي في تلك المباراة بكافة نجومه من أجل حسم المباراة لصالحه منذ البداية، إذ يريد المدير الفني بيتسو موسيماني السيطرة على المباراة من خلال أقوى تشكيل للفريق.

التشكيل المتوقع للأهلي

ومن المتوقع أن يخوض النادي الأهلي مباراة الرجاء في كأس السوبر الإفريقي بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: أكرم توفيق – رامي ربيعة – بدر بانون – علي معلول
خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية
خط الهجوم: بيرسي تاو – محمد مجدي أفشة – محمد شريف

على الجانب الآخر يدخل نادي الرجاء تلك المواجهة من أجل الفوز بلقب السوبر الإفريقي الثالث في تاريخ النادي، إذ كان آخر ألقاب الفريق المغربي قبل موسمين على حساب فريق الترجي التونسي.