موعد مباراة إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي اليوم الأربعاء 22-12-2021

يواصل فريق إنتر ميلان مشواره في بطولة الدوري الإيطالي حين يحل في مباراة مرتقبة مع فريق تورينو، في موعد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري، وذلك في إطار سعي الفريق نحو الحفاظ على لقب الدوري.

موعد مباراة إنتر ميلان وتورينو

وتقام مباراة إنتر ميلان مع تورينو، في السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الأربعاء 22-12-2021 وذلك على ملعب جوسيبي مياتزا معقل فريق الإنتر، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

القناة الناقلة

ولن تقوم أي شبكة قنوات عربية بنقل المباراة بسبب عدم الحصول على حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي، وبسبب ذلك قامت رابطة الدوري الإيطالي ببث المباريات عبر قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب وهي التي ستشهد بث مباراة إنتر ميلان مع تورينو.

ويسعى إنتر ميلان خلال مباراته أمام تورينو لمواصلة السعي نحو الحفاظ على قمة ترتيب الدوري الإيطالي، خاصة وأن الفريق يريد تحقيق اللقب للموسم الثاني على التوالي بعدما نجح في حصد اللقب في الموسم الماضي.

طموح الفريقين

ويحتل إنتر ميلان صدارة بطولة الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة، بفارق 4 نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني، وميلان صاحب المركز الثالث، ويخطط إنتر ميلان للإنفراد بالصدارة في مواجهة تورينو.

بينما فريق تورينو الذي سيخوض المباراة خارج ملعبه، يطمح لتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي والدخول وسط كبار البطولة، إذ يتواجد الفريق في المركز العاشر في الترتيب برصيد 25 نقطة.

ويبتعد تورينو بفارق 6 نقاط عن روما صاحب المركز الخامس، المؤهل للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، لذا لن تكون تلك المباراة سهلة على الإطلاق على الفريق، في ظل طموحهما الكبير في الفوز بتلك المباراة.