موعد مباراة أتليتكو مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني اليوم الأربعاء 22-12-2021
موعد مباراة أتليتكو مدريد وغرناطة

يخوض فريق أتليتكو مدريد مع غرناطة مباراة هامة في موعد مرتقب بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإسباني، مساء يوم الأربعاء في ظل حرص الفريقين على حصد نقاط المباراة الثلاث لتعزيز موقفهم في بطولة الدوري.

موعد مباراة أتليتكو مدريد وغرناطة

وتقام مباراة أتليتكو مدريد وغرناطة مساء يوم الأربعاء 22-12-2021 على ملعب لوس كارمينيس معقل غرناطة، وذلك في الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري.

ويدخل نادي أتليتكو مدريد تلك المباراة من أجل تعزيز موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري الإسباني، خاصة في ظل النتائج الغير جيدة التي حققها الفريق في بداية هذا الموسم.

طموح أتليتكو مدريد

وتوج أتليتكو مدريد بلقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي، لكنه في هذا الموسم بعيد نوعاً ما عن المنافسة على اللقب، إذ يحتل الفريق المركز الخامس في الدوري برصيد 29 نقطة، بعدما خاض الفريق 17 مباراة حتى الآن.

على الجانب الآخر، يعيش فريق غرناطة فترة من التذبذب في النتائج منذ بداي الموسم، لكن تحسنت الأوضاع بعض الشيء في المباريات الخمس الماضية، إذ فاز الفريق في مباراتين وتعادل في مثلهما، وخسر الفريق مباراة واحدة.

ويحتل غرناطة المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقاط، لكنه من الفرق المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

لذا لن تكون تلك المباراة سهلة بالنسبة للفريقين، الطامحين في تحقيق الفوز وليس التعادل، من أجل الاستفادة بنقاط المباراة كاملة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة اتليتكو مدريد مع غرناطة عبر قناة Bein sport hd 2 وذلك بتعليق المعلق الرياضي محمد بركات، حسبما أعلنت شبكة بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل المباراة.