الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر يريد أن تتحرك الشركة بشكل أسرع
الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر يريد أن تتحرك الشركة بشكل أسرع

يعمل باراغ أغراوال على تطوير الشبكة العنكبوتية والارتقاء بها لمستوى عالي عما كانت في الفترة الأخيرة والرئيس التنفيذي الجديد لتويتر يريد أن تتحرك الشركة بشكل أسرع حيث قام في أول ظهور رسمي له بعد توليه شركة تويتر من المؤسس جاك دورسي، حيث كشف عن بعض المهمات الأساسية مثل تعزيز التنفيذ وتسهيل برنامج تويتر.

كما أعلن في مؤتمر باركليز الخاص بتكنولوجيا أن المستثمر إليوت مانجمنت قام بتحريك مجلس إدارة تويتر العام السابق ودفع دورسي لترك دوره التنفيذي بدوام جزئي مع كونه الرئيس التنفيذي لشركة بلوك التي تعرف في الماضي باسم سكوير

وقام باراغ أغراوال في أسبوع ويومين بتغيير كامل في الرتب العليا.

الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر يريد أن تتحرك الشركة بشكل أسرع

قام بضبط شركة تويتر وعمل على تطوير بعض العناصر الهامة خاصة المستهلكين والأرباح بالإضافة إلى التكنولوجيا الأساسية وتعيين مدير عام يشرف على كل قسم ويعتبر أن هذا التغيير الجذري يجعل الشركة تتحرك بشكل أسرع.

كما يعمل مديرين تنفيذيين على ترك الشركة في نهاية هذا الشهر وهما مايكل مونتانو رئيس هندسة شركة تويتر ودانتلي ديفيس رئيس قسم التصميم لدى الشركة.

الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر

قال أغراوال بالكشف عن امتلاك شركة هندسية واحدة واتحاد واحد خاص بأبحاث التصميم بالإضافة إلى فرق إنتاج نتج عن ذلك تأخير عمل الشركة.

كما ركز خلال لقائه على سرعة التنفيذ حيث أنه موضوعه الشاغل والذي يمتلك تركيزه مع النهوض بمجموعة فنية جديدة لشركة تويتر لتقديم المنتجات بصورة أفضل.

كما أقر بأن هناك بطء في اعتماد القرارات لأنه هناك عجز في الفرق وعرض التغييرات.

وقال إن اينوتشي تقوم بضبط التشغيل في النظام الجديد والعمل على اتخاذ وإنتاج قرارات حكيمة وحاسمة.

كما عين مدراء جدد وهما كايفون بيكبور وبروس فالك ونيك كالدويل كمديرين عامين بالإضافة إلى ليندسي إيانوتشي كنائب رئيس العمليات.