وجه بيرين سات يثير الجدل.. ماذا حصل معها لن تصدق؟
وجه بيرين سات يثير الجدل.. ماذا حصل معها

تحدث الكثير من الأمور في عالم التمثيل وتظهر كثير من الأخبار عن الممثلين وقد كان هناك جدل على بعض الأخبار عن ممثلة تركية وقد جاء الخبر كالآتي أن وجه بيرين سات يثير الجدل.. ماذا حصل معها؟، قد يثير ذلك الخبر فضول الكثير لذلك سوف نعرف تفاصيل أكثر عنه.

وجه بيرين سات يثير الجدل.. ماذا حصل معها لن تصدق؟

الممثلة التركية الشهيرة بيرين سات قد أثار وجهها الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأنه قد قام أحد بنشر صورة لها على احد مواقع التواصل الاجتماعي وقد التقطت هذه الصورة من زاوية غريبة.

حيث أن بيرين ظهر شكلها وأنها تبدو كبيرة في السن من هذه الزاوية، قد انصدم جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كان التغيير كبير في ملامحها، وكان وجهها منفوخ بشكل لا يصدق، وقال البعض أنها قد خضعت إلى حقن بوتوكس بشكل مبالغ فيه، وأن هذا ما جعل شكل وجهها به تغير واضح.

بيرين سات
بيرين سات

طلاق الثنائي بيرين سات وكنان دوغلو

بجانب خبر وجه بيرين سات يثير الجدل.. ماذا حصل معها؟، قد تداول خبر عن طلاق الثنائي، وذلك الحديث قد بدأ عندما قام كنان دوغلو زوج بيرين سات بمعايدتها في عيد ميلادها وقام نشر بعض الصور لهما وكتب عليها رسالة رومانسية قائلًا: ” أحبك يا ذات العيون الطحلبية…لحسن الحظ أنك ولدتي وتقاطعت طرقنا..لتكن الحياة صعبة بقدر ما تشاء سنحولها إلى مهرجان معاً..يا جميلة الجميلات لتكن روحك دائماً سعيدة ومطمئنة”.

لكن لم ينتهي ذلك على خير حيث تحول إلى سخرية كبيرة وذلك لأن الجمهور قد غلق على وصفة لها ” يا ذات العيون الطحلبية” فبالرغم أن هذا كان كلامًا مؤثراً وبه الكثير من الحب إلا أن هذا التعبير قد تمت السخرية منه.

بالرغم أن الثنائي ينتشر الكثير من الشائعات عن انفصالهما وطلاقهما منذ سنوات إلا أنهما تغلبا عليها واستمر زواجهما.

بذلك يكون خبر وجه بيرين سات يثير الجدل.. ماذا حصل معها؟، يمكن أن يكون حقيقة عنها فهي لم تظهر لتدافع عن ما قيل عنها.