موعد مباراة يوفنتوس وكالياري في الدوري الإيطالي اليوم الثلاثاء 21-12-2021
موعد مباراة يوفنتوس وكالياري

يخوض نادي يوفنتوس مباراة مرتقبة أمام فريق كالياري، وذلك في موعد تنتظره الجماهير بمنافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، خاصة جماهير نادي يوفنتوس في الوطن العربي، التي تتطلع لمتابعة كافة مباريات فريق السيدة العجوز في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

موعد مباراة يوفنتوس وكالياري

وتقام مباراة يوفنتوس وكالياري ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري، مساء يوم الثلاثاء 21 ديسمبر 2021، في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب آليانز ستاديوم معقل فريق يوفنتوس.

القنوات الناقلة

ولم تحصل أي شبكة قنوات على حقوق نقل مباريات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، لذا تقوم رابطة الدوري الإيطالي ببث مباريات الدوري عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالرابطة.

لذا من المقرر أن يتم بث مباراة يوفنتوس وكالياري في الجولة التاسعة عشر عبر قناة رابطة الدوري الإيطالي على موقع اليوتيوب.

طموح يوفنتوس في الانتصار

ويعيش فريق يوفنتوس هذا الموسم أوضاع متذبذبة في الدوري الإيطالي من حيث نتائج المباريات، ومركز الفريق في جدول الترتيب، إذ لعب الفريق 18 مباراة حتى الآن، وجمع 31 نقطة، يتواجد بها في المركز السابع.

وتمكن اليوفي من تحقيق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في أربعة، وخسر خمس مباريات، ليكون الفريق في حاجة شديدة لتحقيق الفوز من أجل التقدم في جدول الترتيب خاصة وأن الفارق في النقاط مع المركز الرابع 6 نقاط فقط.

أما فريق كالياري فيعاني في الدوري الإيطالي هذا الموسم، إذ يتواجد الفريق في المركز التاسع عشر، ولم يحقق هذا الموسم سوى فوز وحيد، بالإضافة إلى 7 تعادلات، و10 خسائر.

ليحصد كالياري 10 نقاط فقط، في المركز قبل الأخير، ويعد الفريق أحد أبرز الأندية المهددة بمغادرة الدوري هذا الموسم، لذا يبحث كالياري في تحقيق الفوز أو على الأقل التعادل في المباراة التي تجمعه مع يوفنتوس.