موعد مباراة فياريال وألافيس في الدوري الإسباني اليوم الثلاثاء 21-12-2021
موعد مباراة فياريال وألافيس

يلتقي فريق فياريال مع منافسه ألافيس في المباراة التي ستجمع الفريقين في موعد مرتقب ضمن مؤجلات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، إذ تم تأجيل مباراة الفريقين في وقت سابق من هذا الموسم بقرار من الرابطة، بسبب تأخر عودة لاعبي أمريكا الجنوبية من التوقف الدولي.

موعد مباراة فياريال وألافيس

وتقام مباراة فياريال وألافيس في الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الثلاثاء 21 ديسمبر 2021، على ملعب لا سيراميكا، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فياريال وألافيس عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، المهتمة والحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، إذ من المتوقع أن يتم نقل المباراة عبر قناة Bein Sports HD 1.

ويدخل نادي فياريال بقيادة المدرب أوناي إيمري تلك المباراة من أجل تدارك موقف الفريق في بطولة الدوري، خاصة أن الفريق يبتعد عن مراكز المقدمة في المربع الذهبي.

طموح الفريقين

ويحتل فياريال المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، وذلك بعد خوض الفريق 17 مباراة في منافسات الدوري هذا الموسم، وهو مركز بعيد كثيراً عن طموحات الفريق الذي يسعى للتواجد في المربع الذهبي كل موسم.

وتمكن فياريال من الفوز في 5 مباريات فقط هذا الموسم، وتعادل في 7 مباريات، وخسر 5 مباريات في بطولة الدوري، ويطمح الفريق الأصفر في تحقيق الانتصار السادس هذا الموسم أمام فريق ألافيس.

على الجانب الآخر، يطمح ألافيس القابع في مراكز الخطر في ترتيب الدوري الإسباني، لتحقيق الانتصار الخامس له هذا الموسم، من أجل الهروب من منطقة الخطر، والمراكز المهددة بالهبوط.

ويتواجد ألافيس في المركز الثامن عشر بجدول الترتيب، برصيد 15 نقطة فقط، ويحتاج لتدراك موقفه سريعاً قبل نهاية الموسم.