موعد مباراة فالنسيا وليفانتي في الدوري الإسباني اليوم الاثنين 20-12-2021

ستكون الجماهير على موعد مع مباراة فالنسيا وليفانتي في ختام الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني، وذلك في ظل منافسة الفريقين في الليجا، إذ يطمح كل فريق في تعزيز تواجده في بطولة الدوري.

موعد مباراة فالنسيا وليفانتي

وتقام مباراة فالنسيا وليفانتي في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الاثنين الموافق 20 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، على ملعب سيوداد دو فالنسيا.

وستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس بنقل مباراة فالنسيا وليفانتي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني، وذلك عبر قناة beIN sports HD 1 بتعليق المعلق الرياضي عادل خلو.

ويدخل الناديين تلك المباراة من أجل تحقيق الفوز على الفريق الآخر، من أجل تعزيز تواجد الفريق فؤ جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني.

فالنسيا

إذ يريد نادي فالنسيا العودة لمنافسة الكبار من جديد، والتواجد في المربع الذهبي للدوري، خاصة أن الفريق ابتعد هذا الموسم عن التواجد في مراكز المقدمة، ويطمح الفريق وجماهيره في العودة إلى مكانه المفضل في بطولة الدوري.

ويحتل فالنسيا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد ٢٥ نقطة، وتمكن فريق الخفافيش من تحقيق نتائج إيجابية في آخر خمس مباريات للفريق في بطولة الدوري، إذ فاز في مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات.

ليفانتي

على الجانب الآخر، يريد نادي ليفانتي جار فالنسيا والتي تمثل مباراتهما سويا ً بمثابة ديربي للمدينة، تحقيق الفوز على منافسه من أجل الهروب من خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

ويحتل ليفانتي المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد ٨ نقاط فقط، ويعاني الفريق من النتائج السلبية في منافسات بطولة الدوري، فقد خسر الفريق في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين في آخر خمس مباريات لعبها الفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم.