موعد مباراة سموحة والإسماعيلي في الدوري المصري اليوم الثلاثاء 21-12-2021
موعد مباراة سموحة والإسماعيلي

تقام مباراة سموحة والإسماعيلي في موعد مرتقب في عودة مباريات الفريقين في منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك مساء يوم الثلاثاء، في إطار مشوارهما نحو تعزيز تواجدهما في جدول ترتيب الدوري المصري.

موعد مباراة سموحة والإسماعيلي

وتقام مباراة سموحة والإسماعيلي في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، يوم الثلاثاء 21 ديسمبر، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة للفريقين، وذلك بسبب النتائج الغير جيدة لكل من سموحة والإسماعيلي في المباريات التي خاضها الفريقين حتى الآن.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة سموحة والإسماعيلي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة ON time sport HD 1 بتعليق المعلق الرياضي أيمن الكاشف.

ويدخل نادي سموحة تلك المباراة تحت قيادة فنية للمدرب أحمد سامي، وذلك من أجل تحسين نتائج الفريق التي حققها في مباريات الدوري هذا الموسم، فقد خاض الفريق السكندري خمس مباريات في الدوري.

مشوار الفريقين

وفاز سموحة في مباراة وحيدة في المباريات الخمس التي لعبها الفريق هذا الموسم في بطولة الدوري، وتعادل الفريق في ثلاث مباريات، وتعاد في مباراة وحيدة.

أما الإسماعيلي الذي يعاني من نتائج سلبية هذا الموسم، وتعاقد مع مدير فني جديد، وهو الأرجنتيني خوان بروان، فيسعى نحو تحقيق الفوز الأول له في بطولة الدوري هذا الموسم، إذ تعادل الفريق في مباراتين، وخسر أربع مباريات.

ويحتل سموحة المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد الإسماعيلي في المركز السابع عشر في جدول الدوري المصري برصيد نقطتين فقط، ويقع الفريق في منطقة الخطر، والفرق المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.