موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري المصري اليوم الثلاثاء 21-12-2021
موعد مباراة بيراميدز وطلائع

يواصل نادي بيراميدز مشواره المميز في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حين يلتقي في موعد مرتقب مع نادي طلائع الجيش، في مباراة تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري، اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر الجاري.

موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

وتقام مباراة بيراميدز وطلائع الجيش، في الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الدفاع الجوي في القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري لممتاز، مساء يوم الثلاثاء 21 ديسمبر.

وتعد تلك المباراة هامة بالنسبة للمنافسة في بطولة الدوري المصري، خاصة على مستوى الصدارة، بالنسبة لنادي بيراميدز، كما أن نادي طلائع الجيش يسعى جاهداً للهروب من منطقة الخطر في بطولة الدوري.

القنوات الناقلة

وكشفت شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقلة لمباريات بطولة الدوري المصري بشكل حصري، عن القناة الناقلة لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش في بطولة الدوري، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة On Time Sport HD 2 بتعليق المعلق الرياضي مؤمن حسن.

ويريد نادي بيراميدز بقيادة المدرب إيهاب جلال لحصد الانتصار في تلك المباراة، والفوز بالثلاث نقاط من أجل مواصلة مزاحمة الأهلي والزمالك على قمة بطولة الدوري الممتاز.

مشوار بيراميدز في الدوري

وخاض بيراميدز حتى الآن خمس مباريات في بطولة الدوري، ولم يتلقى الفريق أي خسارة في الدوري، إذ فاز في أربع مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، وله مباراة مؤجلة في منافسات بطولة الدوري.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني خلف النادي الأهلي المتصدر، إذ يملك الفريق السماوي 13 نقطة، أما نادي طلائع الجيش فيتواجد في المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط فقط، بعدما فاز في مباراة وتعادل في اثنين، وخسر مباراتين مثلهما.

ولن تكون تلك المباراة سهلة بالنسبة لنادي بيراميدز في ظل الطموح الكبير لفريق طلائع الجيش في الفوز بنقاط تلك المباراة.