موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني اليوم الثلاثاء 21-12-2021
موعد مباراة برشلونة وإشبيلية 

يواجه نادي برشلونة مباراة قوية أمام نظيره إشبيلية في موعد مرتقب من جانب الجماهير المتابعة لبطولة الدوري الإسباني، الليجا، والتي تطمح في مشاهدة مباراة قوية بين الفريقين في ظل المنافسة الشرسة هذا الموسم في الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية

وتقام مباراة برشلونة وإشبيلية والمؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني، في العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب رامون سانشيز معقل إشبيلية، مساء يوم الثلاثاء 21-12-2021.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس، إذ حصلت الشبكة على حقوق نقل بطولة الدوري الإسباني بشكل حصري في الوطن العربي، إذ سيتم نقل مباراة برشلونة وإشبيلية عبر قناة BeIN Sports HD 1.

وتعد تلك المباراة من المباريات القوية في بطولة الدوري الإسباني، خاصة وأن الفريقين دوماً يتنافسون على مقعد متقدم في جدول الترتيب بغض النظر عما يقدمونه في المباريات.

طموح الفريقين

ويعيش برشلونة على وجه الخصوص هذا الموسم، مشواراً صعباً على مستوى البطولات المحلية والقارية، إذ خاض الفريق 17 مباراة في بطولة الدوري حتى الآن، وجمع 27 نقطة فقط، يتواجد بها في المركز السابع بجدول الترتيب.

واستطاع برشلونة بقيادة المدرب تشابي هيرنانديز، تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، وتعادل مباراة وخسر مباراة، في آخر خمس مباريات لعبها الفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم.

أما فريق إشبيلية فيعد أقرب الفرق في الدوري من ريال مدريد في صدارة الدوري، إذ يحتل إشبيلية المركز الثاني في الترتيب برصيد 37 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر، ويطمح الفريق الأندلسي في تحقيق الفوز من أجل مزاحمة ريال مدريد على صدارة الدوري، لذا لن تكون المباراة سهلة على برشلونة الطامح في الانتصار لتحسين موقعه في جدول الدوري.