موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري اليوم الثلاثاء 21-12-2021
موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

يستعد نادي الزمالك لخوض مباراة قوية أمام فريق المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، إذ تترقب الجماهير موعد تلك المباراة الهامة بالنسبة لنادي الزمالك الذي يطمح في الحفاظ على لقب الدوري المصري هذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

وتقام مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الثلاثاء الموافق 21 ديسمبر الجاري، إذ تقام تلك المباراة على ملعب بتروسبورت في القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل نادي الزمالك تلك المباراة وعينه على حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة المضي قدماً في جدول الدوري المصري الممتاز، في إطار مشوار فريق القلعة البيضاء في الحفاظ على لقب الدوري.

القنوات الناقلة

وتترقب الجماهير القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب، بمنافسات الدوري المصري الممتاز، إذ كشفت شبكة أون تايم سبورت الناقلة لمباريات الدوري المصري، عن القناة الناقلة للمباراة، إذ ستكون قناة On time sport 1 وذلك بتعليق المعلق الرياضي بلال علام.

ويريد الزمالك بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون على فريق المقاولون العرب من أجل زيادة رصيد الفريق من النقاط، والتقدم في جدول بطولة الدوري خلف النادي الأهلي المتصدر.

طموح الزمالك

إذ يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، بعدما خاض الفريق 6 مباريات في الدوري، فقد فاز الفريق في أربع مباريات، وخسر مباراة، وتعادل في مباراة أخرى.

على الجانب الآخر يريد نادي المقاولون العرب تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين موقع الفريق في جدول الترتيب، إذ حقق الفريق فوز وحيد، وتعادل في مباراتين، وخسر ثلاث مباريات، ويملك الفريق 5 نقاط في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب.