موعد مباراة أرسنال وسندرلاند في كأس الرابطة اليوم الثلاثاء 21-12-2021
موعد مباراة أرسنال وسندرلاند

ستكون الجماهير على موعد مع مباراة أرسنال وسندرلاند ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، والتي تقام مساء يوم الثلاثاء، في إطار مشوار الجانرز نحو تحقيق بطولة محلية هذا الموسم، تحت قيادة المدرب أرتيتا.

موعد مباراة أرسنال وسندرلاند

وتقام مباراة أرسنال وسندرلاند في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، من مساء يوم الثلاثاء الموافق 21-12-2021، على ملعب الإمارات معقل نادي الأرسنال، في منافسات دور ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس، بنقل كافة مباريات بطولة كأس الرابطة عبر قنواتها الخاصة، لكن لم تكشف القناة حتى الآن عن القناة الناقلة لتلك المباراة بالتحديد أو معلق المباراة.

مباراة مرتقبة بين أرسنال وسندرلاند

وكان أرسنال قد تأهل إلى ربع نهائي كأس الرابطة، بعد الفوز على ليدز يونايتد بهدفين دون مقابل، فيما فاز فريق سندرلاند عل فريق كوين بارك رينجرز بركلات الترجيح.

ويدخل نادي أرسنال تلك المباراة منتشياً بالنتائج المميزة التي يحققها الفريق في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ووصول الفريق إلى المربع الذهبي في بطولة الدوري.

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد مرور 18 جولة من عمر المسابقة، إذ استطاع الفريق اللندني تحقيق 32 نقطة، من الفوز في عشر مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر الفريق 6 مباريات.

أما فريق سندرلاند فيتواجد في دوري ليجا وان، والذي يعد بمثابة دوري الدرجة الثالثة، ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، وخاض الفريق 22 مباراة، جمع خلالها 43 نقطة، من الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 5 مباريات.

يذكر أن دور ربع النهائي في كأس الرابطة، يشهد مواجهة بين ليفربول وليستر سيتي، وتوتنهام مع وست هام، وبرينتفورد مع تشيلسي.