موعد مباراة أتلانتا وجنوى في الدوري الإيطالي اليوم الثلاثاء 21-12-2021
موعد مباراة أتلانتا وجنوى

يلتقي فريق أتلانتا في مباراة مرتقبة حين يحل ضيفاً على فريق جنوى، في موعد منتظر ضمن منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، إذ ستقام تلك المباراة مساء الثلاثاء 21 ديسمبر 2021، وذلك في ظل سعي الفريقين نحو الفوز في تلك المباراة لتعزيز موقفهم في بطولة الدوري.

موعد مباراة أتلانتا وجنوى

وتقام مباراة أتلانتا وجنوى ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإيطالي، في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب لويجي فيراري معقل فريق جنوى.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة أتلانتا وجنوى عبر قناة اليوتيوب الخاصة برابطة الدوري الإيطالي وذلك بسبب عدم حصول أي شبكة قنوات عربية على حقوق نقل مباريات الدوري الإيطالي، فقد قررت الرابطة بث المباريات بشكل مجاني للجماهير في الوطن العربي.

طموح الفريقين

ويدحل نادي أتلانتا تلك المباراة من أجل الفوز وليس غيره على الرغم من أن المباراة تقام خارج ملعبه، إلا أن رغبة الفريق في تحقيق الفوز لتعزيز تواجده في مراكز المقدمة ببطولة الدوري الإيطالي.

ويحتل أتلانتا المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، بعدما خاض الفريق 18 مباراة حتى الآن في منافسات بطولة الدوري، ليتواجد في المربع الذهبي بفارق 6 نقاط عن المركز الأول في الدوري.

وحقق أتلانتا 11 انتصاراً على منافسيه هذا الموسم، مقابل 4 تعادلات، وثلاث هزائم، ويطمح في تحقيق الانتصار الثاني عشر لتعزيز موقفه في بطولة الدروي.

أما فريق جنوى صاحب المركز الثامن عشر في بطولة الدوري، فيسعى جاهداً لتحقيق الانتصار وليس أمامه سوى تحقيق ذلك خاصة في المباريات التي تقام على ملعبه.

إذ يتواجد جنوى في المراكز المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، بعدما جمع الفريق 10 نقاط فقط من 18 مباراة لعبها الفريق هذا الموسم.